فادية عبد الغني.. تصدر اسم الفنانة فادية عبد الغني تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت في تصريحات لها عن كواليس لقائها بالشيخ الشعراوي ونصائحه لها.

الفنانة فادية عبد الغني

كشفت الفنانة فادية عبد الغني، عن زيارتها للشيخ محمد متولي الشعراوي، عندما لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حلًا لوالدتها التي كانت تخضع للعلاج في المستشفى بسبب شدة المرض، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية وقتها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج «تفاصيل» الذي يعرض على قناة «صدى البلد 2»، إن الشيخ الشعراوي، أهداها مصحفًا وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم.

وتابعت: «رُحت للشيخ الشعراوي البيت، وقلتله نعمل إيه في مرض والدتي، قالي في حالات المرض نقرب من ربنا جدًا، وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم كله، وقالي تشرب منها، ويا إما للقاء أو الشفاء، وده حصل سبحان الله في نفس اليوم اللي زورته، ونزلت رحمة ربنا عليها الله يرحمها».

فادية عبد الغني

ولفتت إلى أنها سألت الشيخ الشعراوي عن التمثيل وهل هو حرام؟ قائلة: «سألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة ليها كذا استعمال ممكن اذبح بها بني آدم، أو أقطع بيها لحمة للغلابة تأكلها أو نستعملها في حاجة مفيدة والتمثيل عامل كده بالظبط، وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجة فاجّة في الفن».

واختتمت: «في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة إيشارب لأني مش محجبة وكنت محرجة وقالي أنتي حاطة إيشارب ليه وانتي مش محجبة؟ قولولته احترامًا ليك، قال لي تحترميني أنا وخايفة مني ومش عاملة حساب لربنا!».

فادية عبد الغني آخر أعمال فادية عبد الغني

وكان مسلسل جري الوحوش آخر أعمالها الفنية، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا، حيث شارك في بطولته نخبة من الفنانين أبرزهم: الفنان نضال الشافعي، النجم الكبير صلاح عبد الله، الفنانة فادية عبد الغني، الفنان محمود حجازي، ميسرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، حسني شتا، مروة الأزلي، ومحمد عز، والمسلسل من إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضاًفادية عبد الغني تعلن سبب ابتعادها عن الوسط الفني |فيديو

«خلّيكي على طبيعتك» الشيخ الشعرواي رفض حجاب فادية عبد الغني في حضرته.. ما السبب؟

خاص| فادية عبد الغني تكشف لـ«الأسبوع» تطورات حالتها الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة فادية عبد الغني فادية عبد الغني نادية الجندي الفنانة فادیة عبد الغنی الشیخ الشعراوی

إقرأ أيضاً:

مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)

ودع نجوم ونجمات الوسط الفني الفقيدة الفنانة ناهد رشدي إلى مثواها الأخير بالدموع، في مشاهد لا تنسى، وذلك بعد تأدية صلاة الجنازة عليها بمسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها.

عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور جنازة ناهد رشدي وكان على رأسهم رشوان توفيق، ووفاء عامر، ووفاء مكي، وجمال عبد الناصر، وعايدة فهمي، ومحمد رياض، وحنان سليمان، منال سلامة، وأحمد سلامة، وسما إبراهيم، وفاطمة الكاشف، وصبحي خليل، وعزة لبيب، وهند عاكف، وعزوز عادل.

جنازة ناهد رشديجنازة ناهد رشدي

وأبكت دينا سعد ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي الحضور بعد دخولها في نوبة بكاء هستيري، لحظة وصول جثمان والدتها، حيث كانت تودعها بكلمات مؤثرة أبكت قلوب الحاضرين، قائلة: "مشيتي وسبتيني لمين يا ماما".

وفاة ناهد رشدي

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على الوسط الفني بعدما أفجعت الفنانة ناهد رشدي الجميع بوفاتها المفاجئة، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها، وذلك عن عمر ناهز 68 عامًا.

تساءل الكثيرون عن سبب وفاة ناهد رشدي المفاجئة، وإذا كانت توفيت بسبب معاناتها من المرض الخبيث، أم كانت أتممت شفاؤها ورحلت دون مقدمات، الأمر الذي حسمه زوجها محمد سعد.

سبب وفاة ناهد رشدي

صرح محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي إن وفاتها جاءت فجأة داخل المنزل، نافيًا معاناتها من أي أمراض في الآونة الأخيرة، كما أشار إلى إنه تفاجأ بوفاتها مثلما تفاجأ الجمهور والوسط الفني بكمله.

وشدد زوج ناهد رشدي على إنها بالرغم من معاناتها مع المرض الخبيث لفترة، إلا إن وفاتها كانت مفاجئة من دون مقدمات.

وأثار محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي تعاطف وحزن الكثيرين بعد توديعه لها برسالة تبكي القلوب حزنًا على رحيلها المفاجيء، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التوالص الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

زوج ناهد رشدي يودعها بكلمات تبكي القلوب

كتب  زوج الراحلة ناهد رشدي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالي زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

في الوقت نفسه، أعلن د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد تشييع جنازة الفنانة القديرة ناهد رشدى، مشيرًا إلى إنه سيتم تشييع جثمان الراحلة عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

وتوفيت الفنانة القديرة ناهد رشدى عن عمر ناهز 67 عامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الموافق 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها.

مقالات مشابهة

  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • لماذا سجد الشيخ الشعراوي بعد هزيمة 67؟ أحمد عمر هاشم يكشف السبب
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • وزير خارجية البرازيل يزور جامع الشيخ زايد الكبير