حظيت أغنية الفنان رامي صبري «كداب» بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، وحققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و871 ألفا و319 مشاهدة بعد طرحها على قناته الرسمية على «يوتيوب» الشهر الماضي، وفقا لأحدث الاحصائيات اليوم الثلاثاء.

واحتفل رامي صبري، بالنجاح الذي حققته الأغنية واحتلالها مرتبة متقدمة في قائمة تريند الموسيقى، معربا عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققتها الأغنية ونشر بوسترا لها.

وتعد أغنية «كداب»، خامس أغنيات ألبوم رامي صبري «أنا جامد كده كده» وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، ماستر أمير محروس، وطرحها يوم 5 أغسطس الماضي.

ويتكون الألبوم من 6 أغنيات وطرحه يوم 17 يوليو الماضي عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، ويضم أغنية "أنا جامد كده كده" كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية "على بالي" كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري، وأغنية "كنا معدين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري وأغنية "ما بتحصليش كتير" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي وأغنية "فيها أيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري.

وكان رامي صبري أشاد بالنجاح الذي تحققه أغنيات الألبوم «أنا جامد كده كده»، لافتا إلى تصدر جميع أغاني الألبوم تريند اليوتيوب ومنصات الاستماع وجميع منصات التواصل الاجتماعي بداية من نزول البرومو الخاص به.كما أشار إلى أن الصعود مازال مستمرا على جميع المنصات وتريند يوتيوب بمصر والسعودية والإمارات والأردن وقطر وعمان.

اقرأ أيضاً«تستحق نجاح أكبر مما حققته».. عزيز الشافعي يشيد بأغنية «ولسه ياما» لـ رامي صبري |فيديو

«فيها إيه».. رامي صبري يطرح آخر أغاني ألبومه الجديد (فيديو)

تأجيل حفل رامي صبري بـ بور سعيد لظروف طارئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري رامي جديد رامي صبري صبري اغاني رامي صبري رامي صبري لايف رامي صبري جديد رامي صبري غالي رامي صبري 2024 انا جامد كده كده رامي صبري البوم انا جامد كده كده رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”

متابعة بتجــرد: فاجأ الملحن عمرو مصطفى الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار صادم يخصّ أشهر أغانيها “مشربتش من نيلها”، التي غنّتها منذ عشرين عاماً، حيث أعلن أنه سيعيد توزيعها وستُقدّم بصوت مصري جديد.

وكتب عمرو مصطفى منشوراً عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيه: “الأصوات المصرية الجميلة عايزكم تحفظوا أغنية “مشربتش من نيلها” لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنّوها وارسلوا لي أصواتكم عبر “إنستغرام” علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد”.

من ناحية أخرى، كانت شيرين قد دشّنت الأيام الماضية حسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذّرت جمهورها من التعامل مع أي محتوى يُنشر عبر حساباتها الرسمية القديمة في مواقع التواصل الاجتماعي أو قناتها القديمة في “يوتيوب”، موضحةً أن الحسابات والقناة القديمة خرجت عن سيطرتها، وأن هناك نزاعاً قضائياً قائماً حولها.

كما دعت شيرين جمهورها إلى عدم تصديق أي محتوى يُنشر من خلال هذه الحسابات، مؤكدةً أنها لم تعُد تمتلك السيطرة عليها، وأن هناك مَن يستغلّ اسمها ونشاطها الفني، مشيرةً إلى أنها أطلقت حالياً منصات جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأنشأت شيرين عبد الوهاب صفحتها على “فيسبوك” في محاولة لنشر أغنياتها الجديدة بعيداً من “يوتيوب”، بعد حذف كل أغانيها الجديدة منه بسبب النزاع بينها وبين شركة “روتانا”.

main 2024-09-13Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي (صور)
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • الشامي يحتفل بمليار مشاهدة على يوتيوب
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة