خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.. ضج الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية بالمشادة الكلامية التي ظهرت في منشورات الملحن عمرو مصطفى والملحن تامر حسين، عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

وتوفر بوابة «الأسبوع» القصة الكاملة لـ خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.

الملحن عمرو مصطفى يتهم بسرقة ألحانه

أثار الملحن عمرو مصطفى مؤخراَ حالة من الجدل، بعد مشاركته مقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي طرحتها خلال الأيام الماضية ضمن ألبومها الجديد، مشيراَ إلى أن أحد العاملين معه سابقًا سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

ونشر «مصطفى» مقطع الفيديو بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

رسالة شديدة اللهجة من الملحن تامر حسين

من جانبه وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة شديدة اللهجة، دون أن يذكر اسم الملحن الذي يوجه إليه تلك الرسالة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا «ردًا على الملحن.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس إنك معانا في الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل، وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والافتراءت الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حوله الكثير، وأنت لا ترتقي تبقى زميل لواحد فيهم، وأنا اللي أعتذر لهم على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم».

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين وعزيز الشافعي

واستكمل: «ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج، وبتربيتي وأقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا بـ باباهم ما تردش الإساءة بالإساءة معنديش فُجر الخصومة، ولا هكون مُتقلب الود زيك مع كل اللي أحسنوا إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفني ما يقولش عليا قليل الأصل، ودى آخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك»، مضيفًا: «الناس عارفه كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والإحترام والتقدير، والحمد لله أني ربنا أنعم عليا وخلاني شخص سوي، وبأعقل كلامي وأحترم نفسي لا في قلبي غل ولا حقد ولا أعترض على اللي ربنا كاتبه لزمايلي، وببارك للجميع بقلب أبيض، وما بقللش من مجهودهم ونجاحهم».

واختتم: «دي آخر رسالة تتقالك باحترام اللي هيبقى عداني العيب، احترم سنك، احترم نفسك، احترم انك عندك أسرة ميصحش، يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة سيئة، لإن ما حدش حايسكُت لك تانى على أي تجاوز».

الملحن عزيز الشافعي يثير الغموض بمنشور آخر

وأكمل الملحن عزيز الشافعي، الجدل بمنشور غامض، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا:«:«ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك».

اقرأ أيضاً«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

عمرو مصطفى يفجر الجدل برسالة غامضة: «بقيتوا من الماضي والشباب جاي بقوة»

عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الملحن عزيز الشافعي أغنية شيرين الجديدة أغنية شيرين

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على طرح النسخة الأصلية، لأغنيتها الجديدة «عودتني الدنيا»، رغم تسريبها منذ أيام قليلة ماضية عن طريق محبيها.

شيرين عبدالوهاب تصر على طرح أغاني جديدة

وطرحت شيرين عبد الوهاب أغنية «عودتني الدنيا»، بعد حذفها جميع أغاني ألبومها الجديد من على قناتها الرسمية عبر «تليجرام».

أغنية «عودتني الدنيا» من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس وماستر خالد سند، وتريات محمد مدحت.

أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وطرحت المطربة شيرين عبدالوهاب الأيام الماضية ألبومها الجديد بعنوان «خلينا نحتفل»، وتم طرح 5 أغان منهم وهم: «بتمنى أنساك، ما زال على البال، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، عسل حياتي، عودتني الدنيا»، والتي تعاونت خلالهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، توما، وآخرهم تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • شيرين عبد الوهاب تهرب بجمهورها من ملاحقات الحذف
  • رغم تسريبها.. شيرين عبد الوهاب تتحدى وتطرح أغنيتها السادسة
  • شيرين عبدالوهاب تطرح النسخة الأصلية لـ«عودتني الدنيا»
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • شيرين صوت مصر.. الملحن حسن دنيا ضيف إيمان أبوطالب على الحياة - غدا
  • عمرو مصطفى يبحث عن "بديل" لإعادة تقديم أغنية شيرين