يحل الفنان مصطفى قمر ضيفًا علي الإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، وستذاع الحلقة قريبّا عبر شاشة قناة الحياة.

 

ونشر الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب: “انتظروا النجم مصطفي قمر في حلقه مفاجأة من واحد من الناس على الحياة مع عمرو الليثي”.

وشهدت الحلقة غناء باقة من أجمل أغاني مصطفي قمر القديمة والحديثة وأغاني تذاع لأول مرة، بالإضافة إلي كشف أسرار وكواليس آخر مشاريعه الفنية والعديد من الكواليس الخاصة حول مسيرته الفنية

 

آخر أعمال مصطفي قمر

 

الجدير بالذكر أن فيلم أولاد حريم كريم، هو آخر أعمال مصطفى قمر في السينما، إذ يتناول العمل في إطار درامي حول علاقة حب تنشأ بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

 

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم مجموعة من النجوم، منهم: مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر واحد من الناس أبطال فيلم أولاد حريم كريم احداث فيلم أولاد حريم كريم عمرو الليثى الإعلامي عمرو الليثي عمرو اللیثی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته

روج الفنان عمرو مصطفى، لأغنيته الجديدة "طبيعي أنسى"، والذي جرى طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر عمرو مصطفى، في الفيديو وهو يغني جزء من الأغنية، والتي جاءت: "حبنا بإيديه بقا ماضي، وطبيعي أنسى دا العادي، وأهو شاف بعينه الدنيا موقفتش عليه".

 

عمرو مصطفى يعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت جديد

كشف الملحن عمرو مصطفى، إعادة توزيع "مشربتش من نيلها"  تقديمها بصوت جديد بدلًا من المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته قائلًا : "الأصوات المصرية الجميلة، عايزكم تحفظوا أغنية (مشربتش من نيلها) لأننا بنعيد توزيعها الآن، كلمات الشاعرة الكبيرة نور عبدالله وألحاني، غنوها وارسلوا لي أصواتكم عبر الانستجرام، علشان تنزل قريب بصوت مصري جديد".

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في مراحل المونتاج والعرض قريبًا
  • عمرو أديب: الناس في مصر بترفع القضايا على بعض زي صباح الخي
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • أخنوش على بنكيران: ميمكنش واحد معندوش أخلاق سياسية يدوي على الأخلاق
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي