بين شوطي مباراة برشلونة وضشفه بلد الوليد في الليغا، التي فاز بها البرسا بسباعية، كُشف عن حوار صادم دار بين مدرب الضيوف وحكم المباراة.

وقال الإسباني دياز دي ميرا إسكوديروس لمدرب بلد الوليد، باولو بيزولانو، "أطلب منك شيئا واحدا فقط. أعلم أنهم يعترضون ويحتجون كثيرا. أريدك ألا تضرب (ترتكب الأخطاء القاسية على لاعبي البرسا)".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2حركة فينيسيوس الراقية تجاه مبابي تنهي سوء التفاهمlist 2 of 2غضب في ريال مدريد بسبب تصرفات الحكم ضد بيتيسend of list

بعد ذلك مباشرة -وفقا لمقطع الفيديو الذي التقطه "موفيستار بلس"- شوهد بيزولانو يرد على الحكم في محادثة قصيرة لا يمكن فيها فهم ما يقوله، لأنه يتحدث بصوت خافت ويده على فمه. وما هو واضح هو رد الحكم. يستمع دياز دي ميرا إليه، وينتهي به الأمر قائلا "دعها تكون مجرد أخطاء عادية".

???????? — مترجم | الحكم دياز دي ميرا يطلب من مدرب بلد الوليد ، بيزولانو أن يأمر لاعبيه بعدم التدخل على لاعبي برشلونة بقوة !!!! pic.twitter.com/huasElVono

— شبكة RM4Arab (@RM4Arab) September 3, 2024

ربما لم يكن لتحذير الحكم، الذي كان بمثابة نصيحة أكثر من كونه تهديدا، أي علاقة بالأمر، لكن المحادثة كانت لافتة للنظر. وقد انتهى الأمر ببلد الوليد بارتكاب 12 خطأ طوال المباراة وتلقي 3 بطاقات صفراء، اثنتان منها في الشوط الثاني.

ولم يكن لدى بلد الوليد أي فرصة أمام برشلونة للعودة بالنتيجة أو مجاراة الأداء الرائع للبلوغرانا، خاصة أن لاعبي الفريق المملوك للنجم البرازيلي رونالدو افتقروا إلى الحدة والقوة في الأداء.
كما خسروا الاستحواذ والصراعات الثنائية وفقدوا الكرة كثيرا، ولم يظهروا رغبة حقيقية في استعادتها، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني بلد الولید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة

أعلن المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، تاتا مارتينو، خبرًا سعيدًا لعشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها. وكان ميسي قد ابتعد عن اللعب منذ إصابته القوية في نهائي كوبا أمريكا 2024.

مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي 

في يوليو الماضي، شارك منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا ضد منتخب كولومبيا، وتمكن من الفوز باللقب بعد تحقيقه هدفًا نظيفًا. لكن ميسي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة، حيث خرج من الملعب متألمًا وظهر باكيًا على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، لم يشارك في أي مباراة، سواء مع ناديه إنتر ميامي أو مع منتخب الأرجنتين.

في ظهوره الأول.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

والآن، يبدو أن ميسي قد تعافى تمامًا من إصابته، حيث أكد تاتا مارتينو أن النجم البالغ من العمر 37 عامًا أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الغد ضد فريق فيلادلفيا في الدوري الأمريكي.

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم، قال تاتا مارتينو: "نعم، الأمر جيد، ميسي عاد إلى التدريبات، ومن المتوقع أن يعود إلى الملعب غدًا." وأضاف: "بعد انتهاء التدريبات، سنقوم بتحديد الخطة المناسبة له، سواء كان سيبدأ المباراة كأساسي أو كبديل."

مقالات مشابهة

  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • اختيار مراقب وحكم عراقي لمهمة بدوري أبطال آسيا
  • طبيعة إصابة إبراهيم دياز أمام ريال سوسيداد
  • ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو وميسي وريفالدو ونيمار
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر
  • برشلونة يسيطر على جوائز الأفضل في الليجا
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة