موقع 24:
2024-09-15@12:29:18 GMT

تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟

وجّه المخرج محمد سامي رسالة مؤثرة للفنان تامر حسني، أثنى خلالها على دعمه له في بداياته، وإيمانه بموهبته منذ اللحظة الأولى، لدرجة أنه أسند إليه عملية إخراج مسلسله "آدم" في عام 2011، ليكون باكورة أعماله.

ونشر "سامي" عبر صفحته الرسمية على فيس بوك صورة قديمة جمعته بتامر حسني، وعلّق عليها بسرد قصتهما معاً، مؤكداً أنه سبب كل النجاح الذي هو فيه الآن، قائلاً: "تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانيات التي جعلتني أثبت موهبتي، في وقت كان من الصعب منح الشباب فرصة لإخراج مسلسل بحجم (آدم)".


وأضاف: "الجميع رفضوا منحي فرصة حقيقية، باستثناء تامر حسني، وقف في ظهري ودعمني حين كانت الظروف كلها ضدي، وأثناء التحضير للمسلسل شعرت أنهم سيتم استبدالي بمخرج آخر، فقال لي: هذا مسلسلك، ستقدمه وتنجح وننجح كلنا معك".
وواصل محمد سامي: "طريقته المتواضعة جعلتني أشعر بقيمتي وأهميتي.. لذلك أشهد أمام الله وأمام الجميع أنه متواضع ومهذب ومحترم ومحبوب.. وأدعو الله أن يرزق كل الناس بمن يساعدهم على تحقيق أحلامهم مثلما رزقني بتامر حسني".
من جهته، رد حسني على الرسالة المؤثرة من سامي، مؤكداً أنه بكى بسببها، كاتباً: "يا سامي يا حبيبي شكراً من كل قلبي على كل حرف خارج من قلبك كتبته في حقي.. جعلتني أبكي".
وتابع: "أنا صدقت موهبتك حين كنت صغيراً في السن، ومنذ اليوم الأول سجّلت رقمك على هاتفي باسم (سامي ابني)، لأن إصراري على تقديمك كان بقلب أب وليس صديق من سنك، وبالفعل نجحنا في إثبات موهبتك.. حتى أعمالي التي أخرجتها بنفسك لها مكانة خاصة لدى جمهوري.. ولا يزال لدينا نجاحات أخرى قادمة سوياً".
يذكر أن محمد سامي وتامر حسني تعاونا حتى الآن في ثلاثة أعمال فنية، هي مسلسل "آدم" وفيلمي "أهواك" و"تصبح على خير".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Sami‎‏ (@‏‎directormohamedsami‎‏)‎‏

وفي سياق منفصل، ينتهي تامر حسني من ضع اللمسات النهائية ومونتاج فيديو كليب أغنية "الذوق العالي"، التي يقدمها بمشاركة الفنان الكبير محمد منير، صاحب لقب "الكينغ"، كما يستعد لإحياء حفل غنائي  بالإسكندرية، يوم 18 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تامر حسني محمد سامي تامر حسني نجوم محمد سامی تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية نجل شقيق الفنان سامي مغاوري، وفق ما أعلن الفنان كريم سامي مغاوري عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، وكشف عن موعد ومكان جنازة ابن عمه، وخلال  ساعات قليلة انهالت التعليقات من الأصداقاء الذين يرسلون التعازي إلى عائلة الفنان سامي مغاوري.

موعد ومكان جنازة ابن شقيق سامي مغاوري

أعلن الفنان كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري عبر صفحته الشخصية على«فيسبوك» عن موعد ومكان جنازة ابن عمه «عمر أكرم مغاوري»، موضحًا أن صلاة الجنازة اليوم الجمعة بمسجد السيدة نفيسة والدفن بمقابر الأسرة بالبساتين. 

وأضاف كريم مغاوري موضحًا موعد ومكان العزاء: «عزاء ابن عمي عمر أكرم مغاوري  يوم السبت بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم».

نجوم الفن يواسون أسرة الفنان سامي مغاوري

علق الفنان محمد رضوان على خبر وفاة عمر أكرم مغاوري الذي نشره كريم سامي مغاوري على صفحته عبر «فيسبوك»، لمواساة الأسرة قائلًا: «الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته»، فيما علق الفنان شريف إدريس قائلًا:«البقاء والدوام لله ».

مقالات مشابهة

  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • سامي الجميّل: يفقدون صوابهم بمجرّد سماع اسم بشير الجميّل
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • أشرف زكى وأسر ياسين أبرزهم.. نجوم القوى الناعمة يحتفلون بإطلاق "غايا" الإبداعى
  • بفعاليات كرنفالية مبهجة.. نجوم القوى الناعمة يحتفلون باطلاق "غايا" الابداعى
  • موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت