تكثف محافظة الجيزة حملاتها اليومية علي مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال والباعة الجائلين والأسواق العشوائية للحد من المظاهر السلبية وتسهيل حركة سير المواطنين. 
وكلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة حي جنوب بشن حملات موسعة  لتحقيق الإنضباط بشوارع المنيب ومصرف الكونيسة وابوزارع لما تمثله تلك الإشغالات من مظهر غير حضاري و إعاقة للحركة المرورية وعرقلة سير المواطنين.


واطلع محافظ الجيزة علي جهود الحملات والتي تمكنت من إزالة كافة البروز تعديات علي خط التنظيم للمحلات و المقاهي والأكشاك ومن علي أرصفة المشاة التي شملت إزالة ٧٦ تاندة حديدية غير مرخصة وحالات بروز تعيق حركة الطريق العام وفتارين وكراسي و ترابيزات وثلاجات ومدرجات عرض بضائع ولافتات إعلانية  مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفيند وذلك بمتابعه من اشرف تامر رئيس حي جنوب.
كما شملت الحملات رفع عدداً من السيارات المتهالكة والمتروكه بالطريق العام بمنطقة المنيب بالإضافة إلى إزالة ورفع فروشات واستاندات معروضات تابعه لباعه ومحال متعدية علي الطريق العام . 
وشدد محافظ الجيزة علي حي جنوب بمواصلة الحملات علي مدار اليوم وعدم السماح بوجود المخالفات والمتابعة الدورية مع سرعة الاستجابة للشكاوى الواردة من المواطنين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة محافظة الجيزة الأحياء والمراكز والمدن تعديات المحال الباعة الجائلين الأسواق العشوائية

إقرأ أيضاً:

إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن أن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 348 حالة تعدٍ بمختلف جهات الولاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وفقا لتقرير الإدارة العامة للأزمات بالديوان العام، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة والتي انطلقت في 31 أغسطس وتستمر حتى 20 سبتمبر 2024.

 

الحالات التي جرى إزالتها 

وأوضح محافظ المنوفية في بيان، أن الحالات التي أزيلت تنوعت بين 84 حالة تعدٍ أملاك دولة مبانى على مساحة 3551م2، وإزالة 188 حالة تعدٍ أملاك دولة زراعة على مساحة 9 أفدنة و11 قيراطا و 1 سهم، كما جرى تنفيذ إزالات فورية لـ 57 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية أملاك خاصة على مساحة 9226م2، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لـ 14 حالة مخالفة بناء جرى رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية على مساحة 1300م2، وكذا إزالة 5 حالات بناء بدون ترخيص على مساحة 510 م2 بنطاق المحافظة.

شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات 

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التعاون مع مديريات الزراعة والري وتكثيف المرور الميداني بكافة الأحواض بنطاق المحافظة للتأكد من عدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد لأية تعديات جديدة.

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في عدة حملات بالساحل الشمالي (صور)
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • السياقة الاستعراضية بشوارع أكادير تقود 4 أشخاص إلى الاعتقال
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • محافظ الجيزة يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد المحروسة بالعجوزة
  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية