نجحت جمعية الأورمان فى تقديم خدمات طبية عالية الجودة لمرضى العيون والقلب، وتسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، وعدد من التخصصات الأخرى والتى تقدمها الجمعية للمرضى غير القادرين في قرى ومدن المحافظة، فضلا عن تنظيم (4) قوافل طبية شهرياً بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم.

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المواطن المستفيذ المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان الطبية لا يتحمل أية تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المرضى الغير قادرين بالمجان، وأن الجمعية تصل للمرضى الأكثر احتياجُا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء محافظة الفيوم وتحت إشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعى.

وأعرب دير عام جمعية الأورمان، عن خالص شكره وتقديره للدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، وذلك لدعمه المستمر لكافة مؤسسات وجمعيات العمل الأهلى والتنموى، مشيداً بسياسة الباب المفتوح التى ينتهجها محافظ الفيوم، فدائماً مكتبه مفتوح أمام جميع مسئولى مؤسسات ومنظمات المجتمع الأهلى للتعاون مع المحافظة فى الارتقاء بالمشروعات الخدمية والتنموية التى تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

ولفت دير عام جمعية الأورمان إلى أن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً، موجهاً بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

يذكر أن جمعية الأورمان نجحت حتى الآن في الفيوم فى إنقاذ حياة أكثر من 3246 مريض قلب من خلال إجراء عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى، كذلك نجحت في توقيع الكشف الطبى على عدد مايقرب من 65 ألف مريض عيون وإجراء عدد ما يقرب من 12، 658عملية عيون وتوزيع عدد ما يقرب من 8820 نظارة طبية على غير القادرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم جمعية الاورمان بالفيوم اجهزة تعويضية جمعیة الأورمان

إقرأ أيضاً:

مدرسة بالمنوفية توزع الزي المدرسي مجانًا علي الطلاب |صور

شهدت مدرسة الشهيد عبد السلام صبيح العادلي الإعدادية للبنات بقرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية صباح اليوم اليوم الخميس 12/9/2024، وسط حفاوة أولياء الأمور والطالبات حفل توزيع 590 قطعة من الزي المدرسي مجاناً على جميع الطالبات المقيدات بالمدرسة بالمراحل الإعدادية الصف الأول والثاني والثالث الإعدادي ، بإشراف ومتابعة عبير فاروق مدير المدرسة بمساعدة المعلمين والمعلمات

«اعلان توزيع الزي المدرسي مجانًا عبر صفحة المدرسة »

 

وكانت قد أعلنت مدرسة الشهيد عبد السلام صبيح العادلي الإعدادية للبنات بقرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، توزيع تيشرتات الزي المدرسي بالمجان، كنوع من الدعم لطالبتها.

ونشرت إدارة مدرسة الشهيد عبد السلام صبيح العادلي الإعدادية بقرية ساقية أبو شعرة، منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدعو فيه طالبتها للحضور اليوم  الخميس للمدرسة، لاستلام التيشرت وذلك بشكل مجاني.

 

وأوضح أحد أعضاء هيئة التدريس في المدرسة، أن عدد الطالبات داخل المدرسة 590  طالبة في الثلاث مراحل الإعدادية، وساهم عدد من رجال الخير في القرية لتوفير تلك التيشرتات الخاصة بالمدرسة ليستخدمها الطالبات أثناء الدراسة زي موحد.

وأضاف المعلم أن الفضل لله ثم عدد من أبناء القرية وإدارة المدرسة وخص بالذكر أحد أصحاب المصانع بالقرية والذي توفاه الله عز وجل الجمعة الماضية بعد مساهمته بشكل كبير في توفير الزي المدرسي، إذ قام بإنهاء التيشرتات في وقت قياسي بسعر التكلفة لتكون آخر صدقاته الجارية قبل أن يلقي وجه الله الكريم.

مدرسة توزع الزي المرسي  مجانً  للطالبات بالمنوفية

 
وتم توزع الزي المدرسي اليوم الخميس تحت إشراف عبير فاروق مديرة المدرسة، وذلك بعد استكمال الإجراءات المتبعة في هذا الشأن وسط حفاوة كبيرة بين الطالبات وأولياء أمورهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • عروض الوعلان على سيارة جينيسيس GV70 2024
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • شفاء الأورمان عضوا في جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية
  • خطاب مفتوح لفخامة الرئيس سلفاكير ميارديت
  • خبير سياسي: هاريس نجحت في هز ثبات ترامب واستقراره النفسي (فيديو)
  • زقوط: معهد أورام مصراتة يعاني نقص الأدوية والجرعات
  • مجموعة الأزمات: كيف نجحت طالبان في خفض 95% من زراعة المخدرات؟
  • مدرسة بالمنوفية توزع الزي المدرسي مجانًا علي الطلاب |صور
  • "التسجيل مجانًا".. خطوات إنشاء حساب على Chat GPT