افتتحت شركة بتروتريد اليوم الخميس، مقر فرعها الجديد بالشروق بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور وسيم وهدان، والدكتور حامد هميمي نائب رئيس الشركة والمشرف على شئون مناطق القاهرة الكبرى، وقيادات الشركة، وذلك في إطار جهود الشركة للتسهيل على عملاء الغاز الطبيعي لتحصيل مستحقات هيئة البترول من مسحوبات الغاز.

يخدم الفرع الجديد ١٠٠ الف عميل بمناطق بدر والشروق وطلائع الشروق ومدينتى وستيلا مصر الجديدة والعاصمة الادارية.

ويُقدِّم الفرع كافة الخدمات التي يحتاجها عملاء الشركة معتمدا على تقنيات التحول الرقمي التي اعتمدتها الشركة ضمن مشروعها ” بتروتريد الرقمية ”، فيمكن للعملاء من خلال الفرع الجديد دفع قيمة استهلاك وحداتهم وذويهم على مستوى الجمهورية، وكذلك تسجيل قراءات العداد ـ الميكانيكي ـ أو شحن كارت العداد مُسبق الدَّفع علاوة على خدمة الاستعلام وحل الشكاوى وتحديث البيانات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الغاز الطبيعي تحصيل مستحقات القاهرة الكبرى

إقرأ أيضاً:

ميناء دمياط يفوز بجائزة السبق في تفعيل النماذج الإلكترونية لاتفاقية تيسير المرور

فاز ميناء دمياط، بجائزة السبق في تفعيل النماذج الإلكترونية للاتفاقية الدولية لتيسير المرور البحري FAL وربطها بمنظومة النافذة الواحدة، وذلك خلال احتفالية اليوم البحري العالمي 2024 التي أقيمت تحت شعار «الملاحة فى بحار المستقبل.. السلامة أولا» بالإسكندرية تحت رعاية الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل.

التطوير الإلكتروني لأعمال التشغيل

وأوضح اللواء بحري طارق عدلي عبدالله، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، أن الفوز جاء نتيجة لنجاح الجهود التي قامت بها هيئة ميناء دمياط في التطوير الإلكتروني لأعمال التشغيل بالميناء بالتزامن مع المشروع العالمي لربط المواني بنافذة واحدة عالمية والمنفذ تحت رعاية المنظمة البحرية الدولية والذي يهدف إلى تبسيط الإجراءات في ربط المجتمع المينائي والجهات ذات الصلة إذ كان لميناء دمياط السبق في تفعيل وإتاحة نماذج اتفاقية تيسير المرور البحري FAL وإعداد التطبيقات الآلية ذات الصلة والتي تم إتاحتها على البوابة الإلكترونية.

وأكد أن ذلك من خلال إجراءات طلب التراكي للسفينة وإجراءات المغادرة والتي يتم اعتمادها من قبل الوكيل الملاحي باستخدام تكنولوجيا التوقيع الإلكتروني كأول ميناء مصري يقدم خدمة تبادل البيانات الخاصة بنماذج اتفاقية تيسير المرور البحري FAL إلكترونيا طبقا لقرارات المنظمة البحرية الدولية والتي تنص على إلزام المواني حول العالم بإنشاء نوافذ بحرية واحدة، وقيام السلطات المعنية بنقل البيانات الإلكترونية للمعلومات المتعلقة بوصول السفن وإقامتها ومغادرتها.

تفعيل التكامل بين الأنظمة الإلكترونية

ونوه بأنه جرى تفعيل التكامل بين الأنظمة الإلكترونية لهيئات المواني المصرية التابعة لقطاع النقل البحري واللوجستيات والنافذة البحرية الموحدة والتي تتضمن كافة الإجراءات الخاصة بطلبات السفن من الوصول والمغادرة.

وأضاف رئيس هيئة ميناء دمياط أن النجاح الذي حققه ميناء دمياط يأتي نتيجة توجيهات الفريق مهندس كامل الوزير باستمرار التطوير والتحديث للبنية التحتية، ما جعل الميناء يرتقي إلى مراكز متقدمة بين المواني المصرية.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: لن نمدد اتفاق نقل الغاز الطبيعي مع روسيا
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي الجديد والسابق
  • الجديد والسابق.. محافظ بني سويف يلتقي مديري فرع هيئة التأمين الصحي
  • «الوزراء» يستعرض مؤشرات صناعة الغاز الطبيعي بمصر.. 1.3 تريليون قدم احتياطات جديدة
  • نائب محافظ سوهاج يبحث توصيل الغاز الطبيعي لجميع المستشفيات
  • ميناء دمياط يفوز بجائزة السبق في تفعيل النماذج الإلكترونية لاتفاقية تيسير المرور
  • وزير النفط والمعادن يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • هل يصبح رئيس لبنان الجديد.. من هو جوزيف عون؟
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر