صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-15@12:22:22 GMT

وفد المنتخب العماني يصل الى البصرة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

وفد المنتخب العماني يصل الى البصرة

العراق – وصل وفد المنتخب العماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 3 أيلول الى محافظة البصرة جنوب العراق لمواجهة المنتخب الوطني العراقي بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره العماني يوم الخميس المقبل على ملعب البصرة الدولي عند الساعة السابعة مساءً في مستهل مبارياته في المرحلة الحاسمة من التصفيات.


وبحسب مراسل السومرية، فان وفد المنتخب العماني وصل الى مطار البصرة الدولي قبل قليل، استعداداً لمواجهة أسود الرافدين في تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل، مشيرا الى ان المنتخب العماني سيجري اليوم الثلاثاء أولى وحداته التدريبية في إحدى ملاعب المدينة الرياضية في البصرة.

وفي السياق أيضاً، أكدت وزارة الشباب والرياضة العراقية، جاهزية ملعب البصرة الدولي لاحتضان مباراة العراق وعمان يوم الخميس المقبل، حيث استكملت جميع التحضيرات الخاصة بالمباراة المرتقبة والتي ستكون بداية مشوار أسود الرافدين في المرحلة الحاسمة من التصفيات.

كما أكدت الحكومة المحلية في محافظة البصرة، استكمال الإجراءات ووضع الخطط الأمنية والخدمية لإنجاح استضافة المباراة، إذ لن تكون الشوارع مغلقة أمام مرور المركبات في يوم المباراة على عكس ما كان يحدث في الأعوام السابقة.

وسيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الثانية بالتصفيات والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وعمان وفلسطين والكويت.

وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: المنتخب العمانی

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحصد فضية الأولمبياد الدولي

حقق المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي ميدالية فضية في الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO2024) الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالرياض، من 8 إلى 12 سبتمبر، بمشاركة 90 طالباً وطالبة، يمثلون 25 دولة.
وحصل الطالب عبدالإله محمد السقاف، من تعليم جدة على الميدالية الفضية، نتيجة إعداد وتدريب مكثف خضع له المنتخب السعودي على يد خبراء محليين ودوليين، من قبل مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بالتعاون مع وزارة التعليم، من خلال برنامج موهبة للأولمبيادات الدولية.

#سدايا تتوج 44 طالبًا من 25 دولة في أولمبياد #الذكاء_الاصطناعي#اليوم #قمة_الذكاء_الاصطناعيhttps://t.co/1yprrNgzFP— صحيفة اليوم (@alyaum) September 12, 2024أولمبياد الذكاء الاصطناعيوشاركت كل دولة في الأولمبياد بفريق مكوّن من 4 طلاب، تسابقوا بشكل فردي على مدى يومين، خصص اليوم الأول منها للأسئلة العلمية، وفي اليوم الثاني قام الطلاب بحل مشكلات علمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال منصة مصممة خصيصًا لهذا الغرض.
أخبار متعلقة بـ80 اتفاقية ومذكرة تفاهم.. "سدايا" تسدل الستار على قمة الذكاء الاصطناعيالأمن العام يعلن إتاحة 3 وظائف طبية.. موعد وطريقة التقديم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حصل الطالب عبدالإله محمد السقاف، من تعليم جدة على الميدالية الفضية - واس
ونُظم الأولمبياد من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" لأول مرة في العالم، بالتعاون مع المركز الدولي لأبحاث وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي (ICAIRE) ومركز الأبحاث الدولي للذكاء الاصطناعي بسلوفينيا، برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو).
ويسهم الأولمبياد في تعزيز العلاقات الدولية الودية بين خبراء التقنية والبرمجيات ومعلمي الذكاء الاصطناعي في مختلف الدول، ولفت انتباه الشباب إلى التقنيات الحديثة، وتشجيع بقية الدول على تنظيم مسابقات مماثلة مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • بدون رفع العلم العراقي..الولائي محافظ البصرة:المحافظة بوابة الدعم الاقتصادي الإيراني
  • الرئيس الإيراني يختتم في البصرة زيارته إلى العراق
  • عراقجي: زيارة بزشكيان إلى العراق فتحت آفاقا جديدة للبلدين
  • أول رئيس إيراني يزور البصرة منذ 100 عام .. بزشكيان يختتم جولته في العراق
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • الرئيس الإيراني يصل إلى محافظة البصرة
  • المصري يعلن تعاقده مع المدافع الدولي خالد صبحي لأربعة مواسم
  • المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحصد فضية الأولمبياد الدولي
  • سعر الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في العراق