أكد المهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، على أهمية منصة مصر الصناعية الرقمية، مشيرًا إلى أنها تساهم في توفير الوقت وتسهيل الإجراءات، وهو ما يعتبر عاملًا بالغ الأهمية في النشاط الاستثماري بشكل عام، موضحًا أن التكنولوجيا قد يسرت الحياة على المواطنين، حيث توفر المنصة خدماتها من خلال موقع يتم تحديثه بشكل دوري لإضافة خصائص ومعلومات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين.

خطوات التسجيل على منصة مصر الصناعية الرقمية التنمية الصناعية تكشف مزايا إطلاق منصة مصر الرقمية

وأضاف "السقطي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن تقديم الخدمات إلكترونيًا له أهمية كبيرة، إذ يُفصل بين مقدم الخدمة ومتلقيها، مما يساعد على تجنب الفساد والانحراف، كما يعزز من شفافية إتمام الإجراءات.

وأشار رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إلى أنه من الممكن أن يلاحظ المواطن عدم توفر بعض الخدمات التي يحتاجها على الموقع في الوقت الحالي، وذلك لا يعني وجود قصور أو عطل، بل أن الموقع يتم تحديثه بشكل دوري ليتماشى مع احتياجات المواطنين المتغيرة، وهو أمر طبيعي في تطوير الخدمات الرقمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس علاء السقطي المشروعات الصغيرة والمتوسطة برنامج صباح الخير يا مصر تطوير الخدمات تسهيل الإجراءات رئيس اتحاد مستثمري المشروعات علاء السقطي مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة منصة مصر الصناعية منصة مصر الصناعية الرقمية منصة مصر

إقرأ أيضاً:

جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني

بدأت عملاق البحث جوجل في دفع “Gemini Live” لجميع مستخدمي هواتف وأجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني.

تدعم خدمة “Gemini Live” المستخدمين بميزة محادثات في الوقت الفعلي في منصة الذكاء الإصطناعي Google AI، ولقد توفرت الميزة في البداية للمستخدمين في الإشتراكات المدفوعة، واليوم تؤكد جوجل على دفع الميزة مجاناً لجميع مستخدمي منصة الأندوريد.

وتختلف هذه الميزة عن تطبيق Gemini التقليدي، حيث تقدم ميزة محادثات تدفق بإنسيابية مع روبوت الدردشة، مع إمكانية إيقاف المحادثة بشكل مؤقت لطرح سؤال أو الحصول على معلومات أخرى أو توجيهات ومن ثم الرجوع للمحادثة الأصلية من جديد.

أيضاً من المقرر أن تتوفر خدمة “Gemini Live” في تطبيق Gemini الذي يتوفر للتحميل عبر متجر جوجل بلاي، لذا سيتاح لمستخدمي منصة الأندوريد فقط الآن الحصول على هذه الميزة.

كما يتوفر التطبيق للهواتف التي تدعم العمل باللغة الإنجليزية فقط الآن، على أن يدعم التطبيق مزيد من اللغات لاحقاً.

ويمكن التحكم في محادثات “Gemini Live” عبر الزر اللامع في أسفل التطبيق إلى اليمين، على أن يتم فتح شاشة بها اثنان من الأزرار “Hold وEnd” للتنقل في المحادثة.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • نيجيرفان بارزاني يشدد على أهمية إجراء الحملة الانتخابية بشكل سلمي
  • المجلس الأعلى للجامعات يعتمد إطلاق منصة مودّة الرقمية
  • رئيس مصلحة الضرائب: وضعنا نظاما متكاملا لتسهيل إجراءات المشروعات الصغيرة
  • غرفة صناعة الأخشاب: التسهيلات الضريبية تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • إطلاق منصة مودّة الرقمية على المواقع الإلكترونية بكليات الجامعات الحكومية
  • إطلاق منصة مودة الرقمية للتعلُّم عن بُعد في الجامعات الحكومية
  • جوجل تقدم “Gemini Live” لمستخدمي أجهزة الأندوريد الآن بشكل مجاني
  • نائب وزير الصناعة يتفقّد المشروعات الصناعية في ينبع
  • رئيس «تنمية المشروعات»: 75 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة بنظام التأجير التمويلي
  • السواح: التيسيرات الضريبية لـ «المشروعات الصغيرة والمتوسطة» مرهونة بتعديل قانون 152 لسنة 2020