كشف تقرير الطب النفسي الصادر عن إدارة المجلس الإقليمي للصحة النفسية وإدارة الطب الشرعي النفسي للمتهم بقتل طفل وسرقة أعضائه بشبرا الخيمة، وذلك بعد إحالة المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير أعضائه، إلى مصحة نفسية، والذي كشف أن المتهم سليم ولا يعاني من أي أمراض نفسية.

وصلت أسرة الطفل أحمد محمد سعد، طفل شبرا الخيمة، والذي لقي مصرعه على متهمين إثنين، لحضور ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتله.

وفي وقت سابق وصل المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والمعروفة إعلاميا بقضية "الدارك ويب"، لمقر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لبدء ثاني جلسات محاكمهتم، وسط حراسة مشددة من قوات أمن القليوبية، التي فرضت كردونا أمنيا في محيط المحكمة لضمان سير المحاكمة في حالة من الهدوء.

وكانت قد قررت المحكمة فى جلستها السابقة تأجيل نظر محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وبيع أعضائه وتصوير الواقعة لايف عبر موقع "الدارك ويب" إلى جلسة اليوم الثلاثاء.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وهم "طارق أ ع" 29 سنة، عامل بمقهى، و"علي الدين م ع"، 15 سنة، طالب، مقيم بدولة الكويت، أنهما في يوم 15 / 4 / 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه، بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته «عقاقير طبية حزام من الجلد»، وتوجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابًا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة.

أوضح أمر الإحالة، أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها، هي أنه في ذات الزمان والمكان خطف بالتحايل الطفل المجني عليه سالف البيان، بأن توجه إلى مكان وجوده، وأوهمه بتقديم الهدية له بمسكنه، فلما أمن له، اقتاده حيلة إلى المسكن مبعدًا إياه عن أعين الرقباء على النحو المبين بالتحقيقات وأحرز سلاح أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص «مشرط وحزام من الجلد» دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

أما المتهم الثاني فقد اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلًا إلى مسكنه واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الواقعة وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

التقرير الطبي 133 134 136 135 131 (1) 137 132

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة المتهم بقتل طفل جنايات شبرا الخيمة طفل شبرا الخيمة طفل شبرا الخیمة بقتل طفل

إقرأ أيضاً:

بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية..


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وسقوط قتيل بينهم.

 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر نجل عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض فقاموا بضربة بآلة حادة على رأسه تسببت في إصابات بالغة جرى نقله على إثرها إلى المستشفى وبعد عدة أيام وافته المنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

السجن المشدد 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية..

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية…

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.


وأحالت النيابة العامة المتهم "أشرف.ا.م.ا" 50 سنة - عاطل - في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية" أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل عامل أمام المارة بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • بعد موافقة "تشريعية النواب".. تعرف على ضوابط الاستجواب للمتهم بقانون الإجراءات الجنائية
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة