بوابة الفجر:
2024-09-15@12:29:19 GMT

نائب رئيس المصري يزف بشرى للجماهير بشأن الصفقات

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

 

أعلن رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، أن النادي بصدد إبرام صفقات قوية ستساهم في تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد عبد القادر في تصريحات تليفزيونية  أن جمهور المصري يستحق الفرح والنجاح، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل جاهدة لتلبية تطلعات الجماهير العريضة التي تقف دائمًا خلف الفريق.

رجب عبد القادر: صفقات قوية قادمة للنادي المصري وجمهورنا يستحق الفرحة شباب " التايكوندو " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد

أشار عبد القادر إلى أهمية دعم المسؤولين للنادي خلال هذه المرحلة الحساسة، حيث طالب بتوفير الظروف الملائمة للفريق لتحقيق أهدافه، ومن بينها الابتعاد عن زنزانة برج العرب التي كانت مقرًا للفريق خلال الفترة الماضية.

وأعرب  نائب الرئيس عن أمله في أن يتمكن الفريق من اللعب على ستاد الهيئة أو ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، كخيارين أفضل لتوفير بيئة مناسبة للاعبين والمشجعين على حد سواء.

وشدد عبد القادر على أن دعم المسؤولين واللعب في ظروف أفضل سيعزز من فرص الفريق في المنافسة على البطولات وتحقيق المزيد من النجاحات.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| تطورات مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية.. بشرى سارة عن السياحة

تناولت برامج التوك شو، عدد من الملفات والقضايا التي شغلت الرأي العام واهتم بمتابعاتها، وإليكم التفاصيل:

خبير سياسات دولية: هاريس في مناظرتها أمام ترامب هزت استقراره النفسي (فيديو)

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن هجوم المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كاميلا هاريس، على دونالد ترامب المرشح الجمهوري، خلال المناظرة الأخيرة، أظهرت قدرتها على اقتحام ترامب وهز استقراره النفسي.

وأضاف "سنجر" في اتصال هاتفي على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن هاريس وضعت ترامب في موقف الغاضب والمدافع وهاجمته أكثر من مرة، وهذا يرجع إلى أنها أعدت مسرحًا متشابهًا ودربت نفسها على الأسئلة والموضوعات وحاولت أن تظهر بثقة وثبات.

خبير سياسات دولية: هاريس في مناظرتها أمام ترامب هزت استقراره النفسي (فيديو) وزير الخارجية السوري يكشف موقف المغتربين من العودة بلادهم (فيديو)

كشف وزير الخارجية السوري، فيصل المقداد، عن موقف المغتربين السوريين، من العودة إلى بلادهم.

وقال وزير الخارجية السوري خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "الشرط الوحيد لعودة السوريين لوطنهم هو أن لا يكون قد ارتكب جريمة مثل القتل أو الاغتصاب".

وزير الخارجية السوري يكشف موقف المغتربين من العودة بلادهم (فيديو) وزير الخارجية السوري عن أزمة السد الإثيوبي: "تعطيش المصريين جريمة لا يمكن السكوت عنها" (فيديو)

أكد وزير الخارجية السوري، الدكتور فيصل المقداد، على وقوف الدولة السورية بجانب مصر في أزمة سد النهضة الإثيوبي.

وقال وزير الخارجية السوري خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "مصر لها حقوق تاريخية في نهر النيل، وهي حقوق إلهية منحها الله للشعوب".

وزير الخارجية السوري عن أزمة السد الإثيوبي: "تعطيش المصريين جريمة لا يمكن السكوت عنها" (فيديو) مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو)

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الدولة مرت بفترات تاريخية دفع ثمنها الشهداء، ضد محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى عبر جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة: الجيش الوطني المصري يسعى دائما لحماية الدولة ومقدرات الشعب ورفض ما تقوم به جماعة الادعاءات والأكاذيب، منوها أن الدولة تمضي للأمام شاء من شاء وأبى من أبى.

مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو) بسبب الجدل حول قانون الإجراءات الجنائية| البرلمان: أبوابنا مفتوحة للمناقشة مع الجميع

كشف النائب إيهاب الطماوي، رئيس اللجنة الفرعية لصياغة قانون الإجراءات الجنائية، إن مجلس النواب فاتح أبوابه لمناقشة أي تعديلات على مشروع قانون الإجراءات الجنائية من باب حرص البرلمان على خروج قانون ملبيا طموحات المصريين.

وقال الطماوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إن اللجنة المشكلة لصياغة قانون الإجراءات الجنائية تضم جهات متنوعة وممثلة لمختلف الجهات داخل الدولة، وعملت اللجنة على إعداد قانون متكامل.

بسبب الجدل حول قانون الإجراءات الجنائية| البرلمان: أبوابنا مفتوحة للمناقشة مع الجميع محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن الموسم السياحي الصيفي الحالي جيد، حيث استقبلت مدن البحر الأحمر جنسيات سياحية مختلفة ومتنوعة، لافتا إلى أن نسبة الإشغالات في الفنادق جيدة. 

وأشار حنفي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أنه لم يتم تحديد موعد مهرجان الجونة، متوقعا انطلاقه في شهر نوفمبر القادم، لافتا إلى أن السياحة الروسية في مدن البحر الأحمر معدلاتها طبيعية، وبدأ في الارتفاع مجددا.

محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة

قال النائب الدكتور طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني، إن التحالف يستهدف خدمة المواطنين الأكثر احتياجا، وقدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوى الخدمات الصحية والمساعدات الغذائية أو اطلاق سراح الغارمات.

وأضاف عبد القوي،  في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، اليوم الجمعة، أنهم حريصون على دعم الطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد، والذي يصل عددهم لـ 25 مليون طالب من المرحلة الثانوية حتى الابتدائية، موضحا أن التحالف وفر معارض على مستوى الجمهورية لتقديم المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة والتي تصل إلى 30% وهناك بعض الجمعيات التابعة للتحالف تقدم الخدمات للطلاب بالمجان.

التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة "إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية

عقب الإعلامي عمرو أديب، على مشروع قانون الإجراءات الجنائية، مشيرا إلى أنه لا بد من أخذ الأمر على محمل الجد ومناقشة نقاط الخلاف حول مواد القانون.

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، "انتظرنا عشرات السنوات نتعامل بقانون الإجراءات الجنائية القديم.. نريد قانون متوافق عليه الأطراف"، موجها رسالة إلى البرلمان، "بقالنا سنتين نبحث هذا القانون واعطوا للناس فرصة.. وبعد كده اتكلوا على الله".

"إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية

 

مقالات مشابهة

  • الفريق كامل الوزير عن تصادم قطاري الزقازيق: السبب بشري
  • عاجل.. الفريق كامل الوزير يصل إلى موقع حادث قطار الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • أستاذ اقتصاد يزف بشرى سارة عن الصادرات المصرية
  • مصر في 24 ساعة| تطورات مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية.. بشرى سارة عن السياحة
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • بشرى سارة من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا.. انخفاض في درجات الحرارة
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • رئيس جمهورية سيراليون يلتقي مع السفير المصري بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل نائب رئيس جامعة إيست لندن