التقى اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط ببعض العاملين بالمشروعات المختلفة التابعة للمحافظة والمنتدبين في الوحدات المحلية وذلك في إطار خطة المحافظة لبحث إعادة هيكلة وتوزيع العاملين لتطوير منظومة العمل الإداري والاستغلال الأمثل للإمكانات البشرية بما يحقق حسن سير العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان محافظ أسيوط قد وجه بحصر جميع العاملين بالمشروعات والمنتدبين في مختلف الوحدات المحلية للمراكز والأحياء ضمن خطة إعادة الهيكلة والتوزيع بما يضمن الاستغلال الامثل لكافة الامكانيات البشرية بالمحليات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة وأن هناك عاملين يمثلون زيادة عن طاقة العمل فى بعض الأماكن ويوجد عجز في أماكن أخرى.

وأكد المحافظ على ضرورة مراعاة الضمير والأمانة في العمل والإخلاص وزيادة الإنتاج لرفع كفاءة المشروعات وإعادة إحياءها بما يتوافق مع المنظومة الجديدة التي نعمل بها وتقليل النفقات مما سيعود بالنفع على المواطن.

وأشار أبوالنصر إلى أهمية توفيق أوضاع جميع العاملين بالمشروعات المختلفة التابعة للمحافظة وحصر كل من يعمل بتلك المشروعات والإبقاء على العمالة المدربة والاهتمام بتدريب باقي العاملين وتنمية قدراتهم ورفع مستوى الأداء للقيام بواجبتهم ومسئولياتهم على أكمل وجه ومن ثم تقديم الخدمة للمواطنين على النحو المطلوب.

حضر اللقاء الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العاملين المنتدبين الوحدات المحلية محافظ أسيوط مشروعات المحافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية

عقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لقاءا مع أعضاء لجنة تقييم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وذلك في ختام أعمال اللجنة لتقييم المشروعات المشاركة في النسخة الثالثة من المبادرة.
واستعرض المحافظ نتائج التقييم للمشروعات لاختيار أفضل مشروعات على مستوى المحافظة تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية مؤكدا أن المبادرة التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي.
وأعلن محافظ الجيزة أنه تم اختيار ١٥ مشروع من أصل ٧٩ مشروع تقدم للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وتمثيل محافظة الجيزة فى المبادرة الي جانب اختيار مشروعاً ليكون سفيراً للمحافظة مشيراً أنه تم تقييم المشروعات وفقاً لمعايير المبادرة والتى تتمثل فى توافر المكون الأخضر، المكون التكنولوجي الذكي، الجدوى الاقتصادية والقابلية للتمويل، القابلية للتوسع والتكرار، الأثر المستدام، والتمكين وتكافؤ الفرص.
وأشار محافظ الجيزة ان المشروعات المرشحة تضم  فئات المبادرة الستة فئة المشروعات كبيرة الحجم، والمتوسطة، والمشروعات المحلية الصغيرة (حياة كريمة)، ومشروعات الشركات الناشئة، وفئة المبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح، والمشروعات التنموية المتعلقة .  
وأشاد المحافظ بجهود وأعمال اللجنة من خلال تقييم واختيار المشروعات المقدمة وعقد مقابلات شخصية مع  المشاركين بالمشروعات والأفكار من أبناء محافظة الجيزة حيث يتم التقييم  على أعلى مستوى مع الالتزام بالمعاير المعلنة مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم الدعم اللازم لإنجاح المبادرة وتحقيق النتائج المستهدفة، حيث ستساهم تلك المشروعات في تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة، وعلى رأسها أهداف التنمية المستدامة، والتحول الرقمي.
وقدم المحافظ في نهاية عمل اللجنة شهادات تقدير لأعضاء اللجنة لما قدموه من جهد وتعاون أثناء العمل بالمبادرة متمنياً تحقيق المحافظة نتائج متميزة خلال المشاركة في الدورة الثالثة من المبادرة  .
جاء ذلك بحضور السادة هند عبد الحليم نائب المحافظ ، نجلاء فتحي عبد الظاهر ممثل المحافظة ، الفت عفيفي ، دينا يسري ممثلي وزارة التخطيط ، حسام امين ، ايناس محمد ممثلي وزارة البيئة ، عصام علي ، ديفيد مدحت ممثلي وزارة الاتصالات ، ماجدة محمود ، امال اسماعيل ، ايمن جابر ممثلي المجلس القومي للمراة ، رهام محمد ممثل جهاز تنمية المشروعات ، عطية محمود ، امل محمود ، عبير مصطفي ممثلي المجلس الاعلي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • “الموارد البشرية والتوطين”: “حظر العمل وقت الظهيرة ” ينتهي غدا
  • الموارد البشرية والتوطين تعلن انتهاء حظر العمل وقت الظهيرة غداً
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع
  • محافظ الجيزة: اختيار 15 مشروعا للترشح للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ أسيوط يعلن دعم تشغيل مجمع حرف الشامية بساحل سليم بماكينات خياطة جديدة 
  • محافظ شمال سيناء لأهالي الشيخ زويد: نواصل التنمية والبناء
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة