قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، ومحمد السيد قزامل، وبسكرتارية محمد أحمد خليفة، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 3 سنوات، وفي الدعوى المدنية، لاتهامه بإشعال النيران عمدًا في "قش أرز"، مملوك لإحدى السيدات بالقرية، فأحدث به تلفيات، وذلك في أحداث القضية رقم 8615 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة بيلا والمقيدة برقم 3160 سنة 2023 كلي كفر الشيخ.

كان المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال "محمود.ع.ح"، عامل ويقيم بقرية سريوة الكبرى التابعة لمركز بيلا إلى محكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمته عما أسند إليه، حيث أنه في يوم 14 يونيو 2023 بدائرة مركز شرطة بيلا، وقام بوضع النيران عمدًا في "قش أرز" مملوك لإحدى السيدات بالقرية فأحدث ما به من تلفيات مبينة في أوراق القضية.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كفر الشيخ محكمة الجنايات قش الأرز زراعة الأرز بيلا مديرية الأمن کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن

أقامت إدارة الرواق الأزهري بمحافظة كفر الشيخ احتفالاً لتكريم عدد من الدارسين المتميزين بفرع رواق مركز مطوبس من حفظة القرآن الكريم، بقاعة النادي الرياضي بمطوبس، تحت رعاية الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد قطب شحاتة، الباحث بالجامع الأزهر الشريف والمشرف على أروقة الوجه البحري، والدكتور أحمد سعد عقل، مدير إدارة الرواق الأزهري بكفر الشيخ.

تكريم الدارسين بالرواق الأزهري في مطوبس

واستهل الحفل بتلاوة آيات قرآنية مباركة لإحدى الدارسات برواق القراءات، ثم كلمة افتتاحية للدكتور محمد قطب شحاته، عن أهمية دور الأروقة الأزهرية، بعد ذلك توالت فقرات الحفل بمشاركة متميزة من الأطفال الدارسين، وفي الختام تم تقديم شهادات تقدير ونسخ من المصحف الشريف للحافظين المتفوقين بفرع رواق مطوبس، وذلك وسط ترحيب كبير وإشادة من جميع الحاضرين لخروج الحفل بمظهر مشرف.

وشهد الحفل الدكتور عادل رحيم، العضو العلمي لرواق العلوم الشرعية والعربية بكفر الشيخ، والدكتور وائل عرفة، مدير إدارة مطوبس التعليمية الأزهرية، والدكتور أحمد العجمي، مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر الشريف، وعدد من الأعضاء الإداري والتقني بإدارة الرواق الأزهري بكفر الشيخ ومطوبس.

عدد أروقة القرآن الكريم بمحافظة كفر الشيخ

تجدر الإشارة إلى أنّ عدد أروقة القرآن الكريم بمحافظة كفر الشيخ 56 فرعاً لتحفيظ القرآن الكريم بالمجان، إضافة إلى دارسي العلوم الشرعية والعربية، وإجمالي عدد الدارسين بفرع رواق مطوبس 477 منهم 424 طفلاً، وعدد 40 من الكبار، و12 من دارسي القراءات، وتم تكريم 70 طفلاً منهم خلال الحفل، و20 من الدارسين الكبار، و12 من دارسي القراءات.

مقالات مشابهة

  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • الكليات المتبقية في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدور الثاني بكفر الشيخ
  • تدريب 18 ميسرة من دور الحضانة بكفر الشيخ ضمن برنامج إعداد مدربين «TOT»
  • الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن
  • السيطرة على حريق داخل مصنع ملابس بكفر الشيخ
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها
  • الداخلية تنفى دهس سيارة شرطة لسيدة وابنها واحتجاز مواطنين
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق وتحرير 18 محضرًا بكفر الشيخ