أعلن رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، أن النادي بصدد إبرام صفقات قوية ستساهم في تعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

رجب عبد القادر: صفقات قوية قادمة للنادي المصري وجمهورنا يستحق الفرحة

وأكد عبد القادر في تصريحات تليفزيونية  أن جمهور المصري يستحق الفرح والنجاح، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل جاهدة لتلبية تطلعات الجماهير العريضة التي تقف دائمًا خلف الفريق.

أشار عبد القادر إلى أهمية دعم المسؤولين للنادي خلال هذه المرحلة الحساسة، حيث طالب بتوفير الظروف الملائمة للفريق لتحقيق أهدافه، ومن بينها الابتعاد عن زنزانة برج العرب التي كانت مقرًا للفريق خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة عاجل - ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بتوقعاتها للسوبر الإفريقي: الأهلي سيتخطى الزمالك ويتجه نحو إنجازات أكبر في موسم الرياض

وأعرب  نائب الرئيس عن أمله في أن يتمكن الفريق من اللعب على ستاد الهيئة أو ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، كخيارين أفضل لتوفير بيئة مناسبة للاعبين والمشجعين على حد سواء.

وشدد عبد القادر على أن دعم المسؤولين واللعب في ظروف أفضل سيعزز من فرص الفريق في المنافسة على البطولات وتحقيق المزيد من النجاحات.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وجود ثلاث صفقات مطروحة على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "ملف صفقات السوبر الإفريقي اتقفل بالنسبة لمسئولي نادي الزمالك.. التركيز في الوقت الحالي علي تدعيم ثلاث مراكز قبل انتهاء الموسم الجديد".

وتابع الغندور: "أول صفقة ستكون في مركز المدافع وهناك أسماء كثيرة مرشحة أبرزها أحمد حسام وأحمد رمضان بيكهام".

وواصل: "ثاني المراكز هو وسط الملعب وبنسبة كبيرة سيكون لاعب أجنبي تحت السن وهناك ترشيحات كثيرة لمجلس الإدارة ولكن لم تحسم بعد".

وأختتم الغندور قائلاً: "آخر وأهم مركز هو مركز المهاجم الصريح وهو مرتبط بمصير الجابوني أرون بوبيندزا.. مسئولو الزمالك أجلوا أي مفاوضات مع لاعب جديد لحين حسم موقف بوبيندزا".

مقالات مشابهة

  • عاجل: «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
  • الداود: الأهلي كان يستحق الفوز وأخشى على النصر أن يكون موسماً جديداً بدون منافسة.. فيديو
  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • برلماني: حزمة التيسيرات الضريبية تعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات محتملة لـ الزمالك
  • 3 صفقات جديدة على طاولة الزمالك
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • مران الأهلي.. انتظام الدوليين وتدريبات بدنية قوية استعدادًا لـ«جورماهيا»