ابو الخير الحاج التوم

منذ يونيو 1989 تمارس الاجهزة الأمنية اعمالا بربرية وارهابية من قتل وتعذيب وارهاب واغتصاب وابادة جماعية بدون اسباب وجيهة وقد بدأها ابوالعفين الذي للأسف يحمل درجة الدكتواره بضرب مسمار في رأس الدكتور علي فضل - الله يرحمه - مرورا بالكثير من حالات الاغتصاب وبيوت الاشباح والقتل والتصفية الجسدية خارج اطار القانون بتلفيق التهم والمحاكمة بسرعة دون اتاحة الفرصة للمتهم بالدفاع عن نفسه ، و عملية اغتيال الاستاذ احمد الخير بادخال عمود حديدي في دبره و بالامس اقتيد الشهيد الامين ألى جهاز الامن في كسلا وخرج منها جثة هامدة.


هؤلاء الاوغاد الذين يتبعون دين المقبور الترابي الذي اباح كل عمل اجرامي بحجة الدفاع عن الاسلام البريء من هذه الاعمال الوحشية ، يتهمون كل من يعارضهم او يختلف معهم في الرأي بالكفر و الالحاد والافساد في الارض، وقد اعدم مجدي محجوب وجرجس لأنهم يمتلكون دولارات من حر مالهم، صادروها منهم واعدمهم هؤلاء اللصوص المجرمين.
وقانون جهاز الامن والمخابرات يعتبر من قوانين العصور المظلمة الذي يسمح لهم باعتقال وتعذيب وقتل اي شخص لمجرد الشك، وقد قتلوا الالاف من الابرياء لمجرد الشك ، ومرات طمعا في ممتلكاتهم ، ومجرد خلافات شخصية من الممكن الواحد يفقد روحه. ماقام به جهاز الأمن غريب جدا من خلال تعيين مغتصبين لأول مرة في التاريخ. وبعد سقوط نظام الفلول شاهدنا برنامج بيوت الاشباح الذي اتي بشهادات الضحايا التي يندي لها الجبين.
وخلال التاريخ الحديث لم يشهد العالم مثل هذه الاعمال الاجرامية. ومن أكبر المصائب بعد ان تم حل هذا الجهاز القذر سيء السمعة قام البهلوان بعد ان انهزم في الحرب العبثية اعادهم من جديد وبدأوا يفصلون قوانين جديد مثل وجوه غريبة أو متعاون مع الدعم السريع أو شكلك غريب ، ومعاداة اهلنا في الغرب الحبيب مثلما حدث في عهد نميري عندما كان القتل بالهوية بعد محاولة انقلاب محمد نور سعد 1976 والتي تركت جرحا غائرا لم يلتئم حتى الآن.
وللمرة المليون نقول لأفراد جهاز الأمن والمخابرات إن التعليمات لن تعفيكم من العقوبة في الدنيا والآخرة ، لأن من يقتل لاسباب سياسية او معارضة دون محاكمة لا اظنها اوامر هذه افعال تعتبر من الكبائر والقتل العمد لا يقبلها الدين الشرع ولا العرف ولا الاخلاق.

toumabu8@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع المولد النبوي.. رئيس جهاز الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية

بغداد اليوم -  بغداد

وجه رئيس جهاز الأمن الوطني، عبدالكريم البصري، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، بإلغاء العقوبات الانضباطية بالتزامن مع المولد النبوي.


يتبع..


مع إشراقة ذكرى المولد النبوي الشريف، ميلاد نبي الرحمة والإنسانية مُحمد المصطفى (صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم) نرفعُ أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية عامة والشعب العراقي خاصة وبهذه المناسبة وجهنا بما يلي:


- إلغاء جميع العقوبات الانضباطية الصادرة بحق ضباط وموظفي جهازنا على ألا تتعلق بقضايا الفساد الإداري والمالي، وذلك استناداً لأحكام قانون موظفي الدولة رقم (١٤) لسنة (١٩٩١) المعدل

- منح تكريم وكتب شكر وتقدير للضباط والموظفين المتميزين في مجال عملهم.


رئيس جهاز الأمن الوطني العراقي

١٥ أيلول ٢٠٢٤


مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ: إلغاء العقوبات وتكريم المتميزين في جهاز الأمن الوطني العراقي
  • بالتزامن مع المولد النبوي.. رئيس جهاز الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية
  • بالتزامن مع المولد النبوي .. رئيس جهاز الأمن الوطني يوجه بإلغاء العقوبات الانضباطية
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • ”قضية علي شجيعي: جريمة الإخفاء القسري والتعذيب في سجون طارق صالح بتهامة”
  • محكمة ترفض تسمية طفل بالبرازيل على اسم فرعون مصري
  • جريمة تهز اليمن .. مدمن كحول يقتل طفلته بضربها حتى الموت بعد شكواها لمدير الأمن الذي تجاهل مأساتها
  • جهاز الأمن الوطني يعلن انطلاق أول منصة للأمن السيبراني في العراق
  • روسيا تنهي اعتماد 6 دبلوماسيين بريطانيين وتتهمهم بالتجسس
  • كير الدولية: آثار الدمار بدرنة واضحة وعمليات الإعمار صعبة