صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@12:23:34 GMT

أليكس فيرجسون في حالة صدمة من «الشياطين»

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

جلس السيرأليكس فيرجسون المدير الفني «الأسطوري» لمانشستر يونايتد الإنجليزي، حزيناً في ملعب «أولدترافورد» خلال مباراة الفريق أمام ليفربول غريمه التقليدي، والتي انتهت بفوز «الريدز» بثلاثية نظيفة، سجلها الكولومبي لويس دياز «هدفان» والمصري محمد صلاح «هدف»، بينما كان أداء اليونايتد في غاية السوء، والجماهير في منتهى الغضب.


وكان بيتر شمايكل حارس المرمى الدنماركي المخضرم ولاعب اليونايتد السابق، يجلس إلى جوار السير أليكس فيرجسون، يتابع تعبيرات وجهه وانفعالاته خلال المباراة، حيث بدت علي السير «الصدمة» من تلك الهزيمة الثقيلة.

أخبار ذات صلة تن هاج: لست «هاري بوتر»! صلاح: أريد الاستمتاع بالعام الأخير مع ليفربول!

قال شمايكل: فيرجسون كان يتحسر فيما يبدو على الأيام الجميلة التي حقق فيها أكبرعدد من بطولات الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بينما النادي لم يحقق منذ أكثرمن عشر سنوات أية بطولة جديدة للدوري، بعد اعتزال فيرجسون التدريب بنهاية موسم 2012-2013.
وقال شمايكل: كنت أجلس إلى جواره وكان في غاية الحزن من صدمة النتيجة والأداء السيء، وبدا وكأنه «يترحم» على الأيام التي كان يحقق فيها البطولة تلو الأخرى مع «الشياطين الحمر»، واللحظات الرائعة التي أمضاها داخل قلعة «أولد ترافورد».
وأضاف شمايكل قائلاً: رأيت كل هذا الحزن في عينيه وأنا جالس بجوار هذا «الأسطورة» الذي حقق مع اليونايتد شيئاً استثنائياً لم يعد موجوداً وربما لا يتكرر مجدداً.
يذكر أن اليونايتد خسر مبارايتن في أول 3 جولات في «البريميرليج، ويسعى عند عودة المسابقة من مباريات»الأجندة الدولية"، إلى إصلاح موقفه وترتيب أحواله تحت قيادة الهولندي إيريك تن هاج المديرالفني، حيث يواجه الفريق ساوثهامبتون في الجولة الرابعة للمسابقة يوم 14 سبتمبر الجاري. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أليكس فيرجسون مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي شريف عامر عن تجربته مع المستلزمات المدرسية (سبلايز) التي يفترض أن يستخدمها الطالب طوال فترة السنة الدراسية خلال دراسة أبنائه خارج مصر.

قال عامر، خلال برنامجه "يحدث في مصر"، عبر فضائية "mbc مصر"، "عندي تجربة شخصية مع السبلايز لما كان ولادي في مدارس خارج مصر، المدرسة كانت بتطلب منهم علب مناديل وأقلام رصاص".

أضاف مقدم "يحدث في مصر": "في نهاية السنة بعتولي باقي المناديل وبواقي أقلام الرصاص اللي ولادي مستخدموهاش وكانت بالنسبة ليا صدمة حضارية ومكنتش مصدق".

مقالات مشابهة

  • صدمة للعراقيين.. رونالدو لن يسافر إلى بغداد
  • الحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور
  • الشياطين الحمر يستعيدون نغمة الانتصارات بعد فوزهم على ساوثهامبتون
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون
  • أول منجم فحم في بريطانيا منذ 30 عامًا يواجه صدمة قانونية
  • تن هاج: «النتائج المحبة» لن تهز «الشياطين»!
  • «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!
  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي