شبكة انباء العراق:
2024-09-15@12:27:07 GMT

ويامن تحچي ….طرگاعتنه چبيرة…..!!

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

بقلم : سعد الاوسي ..

الوحيد الذي يسأل عن
حجم الاستثمارات العربية العراقية المشتركة وزير المالية والذي يفترض أن يقدم تقريره السنوي الخاص بحجم الأرباح المتحققة من تلك الاستثمارات وكذلك الخسائر
اما الرقابة المالية على الشركات العربية العراقية فتدار من قبل الصندوق العراقي للاستثمارات الخارجية ولكن بسب عدم وجود خبرة اقتصادية لدى هذا الصندوق الذي يعاني ومنذ ثمان سنوات من (( الشيخوخة )) اذ انه يدار هذا (( الصندوق )) من قبل السيدة برين التي تجاوزت السن القانوني قبل تعيينها بالوكالة رئيساً للصندوق علما بأن رئيس الصندوق يعين حصراً من قبل رئيس الجمهورية بمرسوم جمهوري وليس من صلاحيات رئيس مجلس الوزراء ….

!!
بس ويامن تحچي …..!!

سعد الاوسي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم نسخة من كتاب بعنوان ” الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية.
واستمع سموه ــ خلال استقباله وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية في قصر الشاطئ بأبوظبي ـ إلى شرح حول أبرز محاور الكتاب وفصوله والذي ألفه الباحث علي أحمد الكندي المرر ووقع سموه على نسخة من الإصدار الذي سيحتفظ به في قاعة الشيخ زايد بن سلطان ضمن الأرشيف والمكتبة الوطنية.
وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ـ خلال اللقاء ـ عن تقديره للدور الذي يقوم به الأرشيف الوطني والمكتبة الوطنية في توثيق تاريخ الوطن وتراثه وثقافته وحفظها للأجيال المقبلة .. وشكر سموه جميع القائمين عليه لجهودهم في هذا الشأن.
من جانبه عبر وفد الأرشيف والمكتبة الوطنية عن شكره وتقديره للدعم الذي يوليه صاحب السمو رئيس الدولة للأرشيف والمكتبة الوطنية لتحقيق رسالته في حفظ تاريخ الوطن وتوثيقه للأجيال المقبلة من خلال استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مجال حفظ الوثائق القيمة على المدى الطويل وأرشفتها وإتاحتها.
حضر اللقاء .. سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.


مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • رئيس بعثة الجامعة العربية بالأمم المتحدة: هناك زخم قوي للاعتراف بدولة فلسطين
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024 – 2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب الشيخة سلامة بنت بطي الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • المالية وضعت التقرير الذي أعدّه الخليل حول المالية العامة ومشروع الموازنة بتصرف المعنيين
  • المشاط تؤكد التعاون المُثمر مع الصندوق الكويتي والمؤسسات المالية العربية في تنمية شبه جزيرة سيناء.. والفرص المتاحة لتوسيع نطاق الشراكة