صحيفة اليوم:
2024-09-15@12:18:48 GMT

"الأرصاد " ينبّه من أمطار على منطقة جازان وتبوك

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

'الأرصاد ' ينبّه من أمطار على منطقة جازان وتبوك

نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأحد، من هطول أمطار غزيرة إلى خفيفة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية و تساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، و الداير، و الريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.


كما نبّه المركز من ارتفاع الموج، واحتمال تكوّن أعاصير قمعية قبالة شواطئ مدينة جيزان، وجزر فرسان، والدرب، وبيش، والأجزاء الساحلية.
أخبار متعلقة خطة لابتعاث 500 معلم لدراسة اللغة الصينية في جامعة بكين صور| مركز الملك سلمان يواصل عمليات الإنزال الجوي للمساعدات على قطاع غزةوبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.طقس تبوك
نبَّه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم من أمطار خفيفة، على المعظم، وتيماء، تشمل تأثيراتها المصاحبة، رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 11 مساءً.‏

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس المناطق المركز الوطني للأرصاد أمطار غزيرة منطقة جازان

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية.. هطول أمطار متوسطة على جازان

نّبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول.
وذلك على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، و الدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وجزيرة فرسان.
أخبار متعلقة الغذاء والدواء: التقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا في الابتكار الطبيسفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامحوبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

بالتفاصيل.. اعرف الحالة الجوية ليوم السبت على مناطق #المملكة#اليوم #طقس_المملكة #درجات_الحرارة #الأرصادhttps://t.co/eklae7JbIy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 14, 2024أمطار رعديةسبق وكشف المركز، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت في المملكة.
ويستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة، بحسب الموقع الرسمي للأرصاد.

مقالات مشابهة

  • حتى 8 مساءً.. أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • طقس السعودية.. مواعيد سقوط الأمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على الحناكية والعلا وخيبر
  • طقس السعودية.. هطول أمطار متوسطة على جازان
  • “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على جازان
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • مركز الأرصاد يصدر تحذيرًا من أمطار متوسطة على منطقة الباحة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على أجزاء من المدينة المنورة