استهل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عمله اليوم بلقاء عدد من المواطنين، ضمن سلسلة اللقاءات التي ينظمها للتعرف على طلباتهم وشكاوهم والعمل على حلها لتقديم أفضل الخدمات بشتى القطاعات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

حل مشكلة خدمة الصرف الصحي في مجريا

 وكلف المحافظ على الفور مسؤولي شركة المياه والصرف الصحي، للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستكمال خدمة الصرف الصحي لتجمع سكني بناحية مجريا بأشمون، وآخر بناحية البر الشرقي بقويسنا، استجابة لمطالب الأهالي، وكذا تشكيل لجنة لمعاينة شكوى على الطبيعة لمواطنة بناحية حي شرق شبين الكوم تتضرر من تسريب مياه الصرف الخاصة بأحد جيرانها، أسفل منزلها ما يلحق الضرر بها لمعرفة أسباب التسريب ووضع الحلول المتاحة.

استقبال طلبات المواطنين وحلها 

واستمع محافظ المنوفية، لشكوى مواطنه بمركز ومدينة السادات تتضرر من تسعير لجنة تقنين أراضي أملاك الدولة، وأحال المحافظ طلبها إلى الإدارة العامة لأملاك الدولة لاتخاذ اللازم وفقا للضوابط واللوائح المنظمة لذلك وتسريع إنهاء إجراءات الملف الخاص بها، فيما وجه المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني بدراسة شكوى مواطنه من ناحية قويسنا تلتمس تعديل عرض الشارع إلى 8 أمتار لاتخاذ اللازم. 

كما كلف محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص شكوى مواطن بناحية سرس الليان والعرض عليه، مؤكداً على أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي، والتعرف على مطالبهم ومحاولة إيجاد حلول عاجلة حيالها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية لقاء المواطنين شكاوي المواطنين اخبار المنوفية محافظ المنوفیة الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن أن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 348 حالة تعدٍ بمختلف جهات الولاية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وفقا لتقرير الإدارة العامة للأزمات بالديوان العام، وذلك ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق المحافظة والتي انطلقت في 31 أغسطس وتستمر حتى 20 سبتمبر 2024.

 

الحالات التي جرى إزالتها 

وأوضح محافظ المنوفية في بيان، أن الحالات التي أزيلت تنوعت بين 84 حالة تعدٍ أملاك دولة مبانى على مساحة 3551م2، وإزالة 188 حالة تعدٍ أملاك دولة زراعة على مساحة 9 أفدنة و11 قيراطا و 1 سهم، كما جرى تنفيذ إزالات فورية لـ 57 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية أملاك خاصة على مساحة 9226م2، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة لـ 14 حالة مخالفة بناء جرى رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية على مساحة 1300م2، وكذا إزالة 5 حالات بناء بدون ترخيص على مساحة 510 م2 بنطاق المحافظة.

شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات 

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التعاون مع مديريات الزراعة والري وتكثيف المرور الميداني بكافة الأحواض بنطاق المحافظة للتأكد من عدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد لأية تعديات جديدة.

مقالات مشابهة

  • مياه الصرف الصحي تحاصر منزلي بالعبور
  • العكاري : على المحافظ القادم إقفال مكتبه أمام السياسيين والمسلحين والسفراء الأجانب
  • المكسيك: فيضانات وبنية تحتية مهترئة تُغرق مدينة تشالكو بمياه الصرف الصحي لأكثر من شهر
  • حادث قطاري الزقازيق.. محافظ الشرقية يوجه برفع درجة الاستعداد في المستشفيات
  • أراضي دمياط مهددة بالبوار بسبب مياه الصرف الصحي
  • إزالة 348 حالة بناء مخالف في المنوفية
  • مياه الشرب في المنوفية بلون الشاي ورائحة الصرف الصحي
  • "مياه الفيوم" دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياة الصرف الصحي والصناعي
  • مياه الفيوم تنظم دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياه الصرف الصحي والصناعي
  • بدء التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بقرية ميانة ببني سويف 30 سبتمبر