وقع حادث تصادم مرورى بين سيارتين على الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من منطقة المريوطية فى الهرم بالجيزة إلى محور صفط اللبن وهو ما أثر على حركة المرور فى الاتجاهين.

 

واتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وعودة الانسياب المرورى.


حادث تصادم  
حادث الطريق الدائرى

 

 







.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث مرورى تصادم سيارات الطريق الدائرى

إقرأ أيضاً:

نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري

نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري

اعلان

نظم نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض - إكستنكشن ريبليون" يوم السبت احتجاجا جديدا في مدينة لاهاي، حيث قاموا بإغلاق الطريق السريع A12 في مدينة أوترخت للتنديد بالدعم الحكومي للوقود الأحفوري.

وبدأت عملية الإغلاق عند الساعة 12:00 ظهرا، وشارك في الاحتجاج حوالي 500 متظاهر، مما تسبب في ازدحام مروري، وفقا لتقارير الشرطة.

وتكررت الاحتجاجات على هذا الطريق من قبل، مما أدى إلى تأثيرات مماثلة. 

في الوقت نفسه، تحتج نقابات الشرطة ضد نظام التقاعد الجديد، مما يعكس وجود عدد أقل من عناصر الشرطة في الشارع. 

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: للتنديد بمؤتمر كوب 28 حركة "تمرد ضد الانقراض" تلون القناة الكبرى في البندقة باللون الأخضر شاهد | ناشطتان مناخيتان من منظمة "تمرد ضد الانقراض" تلصقان يديهما بلوحة لغويا في مدريد شاهد: نشطاء حركة "تمرد ضد الانقراض" في لندن يواصلون معركتهم من أجل المناخ هولندا مظاهرات أوروبا تغير المناخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرب في يومها الـ 344: قصف لا يتوقف على غزة ونتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية في الشمال يعرض الآن Next وزارة الدفاع الروسية: تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شمل 103 عسكريين من كل جانب يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة 29 آخرين جراء تصادم قطارين في مدينة الزقازيق بمصر يعرض الآن Next دول وسط أوروبا تتأهب لأمطار غزيرة ومخاوف من تكرار "فيضانات القرن" يعرض الآن Next بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني "شمران 1" يرسل أولى إشاراته إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن سقط من شرفة منزله في دبي.. نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي شمال تايلاند يواجه أسوأ فيضانات منذ عقود: الجيش يشارك في عمليات الإنقاذ بعد وفاة عشرة أشخاص اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم فيضانات - سيول روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ألمانيا غزة أوروبا الحرب في أوكرانيا ضحايا بولندا كوارث طبيعية انهيارات أرضية -انزلاقات أرضية تركيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري
  • إنقلاب شاحنة .. غلق الطريق السيار شرق غرب بين سيق والمحمدية
  • انتظام حركة القطارات بعد رفع آثار حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • انتظام حركة القطارات بعد رفع آثار حادث قطاري الزقازيق
  • مصدر: تعطل حركة القطارات بسبب تصادم قطاري الزقازيق.. وتحرك عاجل لحل الأمر
  • كامل الوزير في الطريق.. أول بيان رسمي من السكة الحديد على حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • جثة على الطريق.. سائق ينهي حياة آخر بسبب أولوية المرور في العياط