3 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد السفير العراقي لدى الكويت المنهل الصافي أن الكويت سمحت بدخول خمسة آلاف مشجع عراقي إلى البلاد لحضور مباراة المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2030.

وتم اعتماد آلية دخول الجماهير العراقية إلى الكويت بعد لقاء السفير العراقي صباح اليوم الاثنين مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي، الشيخ فهد اليوسف.

وكتب المنهل الصافي في تدوينة له عبر حسابه في منصة “إكس”: “تكللت جهود السفارة العراقية في الكويت وجهود معالي عبد الأمير الشمري وزير الداخلية العراقي وبعد لقاء السفير صباح هذا اليوم (2 سبتمبر) مع معالي الشيخ فهد اليوسف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي بالنجاح في اعتماد اَليه لدخول خمسة آلاف مشجع عراقي ممن يحملون جوازات السفر الإلكترونية، لحضور مباراة تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم، يوم العاشر من سبتمبر الحالي، والتي ستجمع منتخبينا الشقيقين في ملعب جابر الدولي”.

وأكمل السفير العراقي: سيقوم اتحادا الكرة في البلدين (العراق والكويت) بتنظيم دخول المشجعين وإقامتهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة

شمسان بوست / عدن:

دشن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان ، اليوم، بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن ، النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية .

وخلال التدشين أكد وزير الداخلية أن تدشين العمل بالنظام الإلكتروني يأتي ضمن إطار مساعي وزارة الداخلية لتعزيز الكفاءة والشفافية في بيئة العمل ، وضمان حصول منتسبي الوزارة على حقوقهم بشكل منتظم وسلس من ترقيات وغيرها.

واستمع وزير الداخلية من وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء دكتور قائد عاطف صالح إلى شرح عن مكونات النظام الالكتروني  الذي يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات موحدة لمنتسبي وزارة الداخلية وحماية البيانات وتشفيرها ، وسرعة الوصول للمؤهلات والتخصصات والدورات لإعداد خطط التدريب والتأهيل بالإضافة إلى تمكين الوزارة  من إعداد الموازنة المالية بشكل دقيق بناءً على المعرفة الحقيقة للموارد البشرية التابعة لها .

لافتاً أن النظام الالكتروني يتميز بربط  الإدارات العامة لشؤون الضباط والأفراد والمالية معاً، مع الاحتفاظ بخصائص كل إدارة وباستقلالية تامة لكل منهما، والربط البرمجي والتكامل مع نظام الهوية الرقمية بمصلحة الأحوال المدنية ويعمل على إصدار بطائق إلكترونية عسكرية لمنتسبي الوزارة وفق برمجيات وتقنيات حديثة لضمان حماية البيانات  من التزوير والتلاعب.

حضر التدشين وكيل قطاع الخدمات المدنية بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري ومدراء عموم شؤون الضباط العميد عبده سالم الصبيحي وشؤون الأفراد العميد خالد صالح مقيلب.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في الكويت اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • سلاح قطري نادر يثير ضجة كبيرة ووزير الداخلية السعودي يعلق
  • سعر الذهب في الكويت اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • تدشين النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية في عدن
  • جمعية الصحفيين تدعم حملة مكافحة الذباب الإلكتروني
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • سعر الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في الكويت
  • مركز تحديث الصناعة يطلق نسخة جديدة من موقعه الإلكتروني