تمكنت الأجهزة الرقابية من توجيه ضربة قاصمة للتلاعب بالمواد التموينية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 31 ألف لتر من المواد البترولية غير المصرح بها، وتحرير 760 مخالفة متنوعة شملت نقص الوزن، عدم النظافة، وبيع بأسعار أعلى من السعر الرسمي في المخابز والأسواق.

كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المنشآت التموينية والمحلات العامة والمخابز بدائرة المحافظة، حيث تمكنت المديرية التموين بالمنوفية والإدارات التابعة لها بعدة حملات تموينية عن الفترة من 29 أغسطس حتى 2 سبتمبر، أسفرت عن تحرير عدد 760 مخالفة شملت 190 حالة نقص وزن في المخابز، و109 حالات مخالفة للمواصفات، و 168 تقرير عدم نظافة، بالإضافة إلى مخالفات أخرى متنوعة في مجال الأسواق.

"

وفي في مجال الأسواق، تم تحرير 6 تقارير بيع بأزيد من السعر، 5 تقارير مجهول المصدر.، 100 تقرير عدم إعلان عن الأسعار.، 181 تقرير مخالفات أخرى، كما تضمنت تحرير محضر لصاحب ماكينة طحين لتجميع 44 شيكارة دقيق بلدي ونخله وإعادة تدويره في شكاير بيضاء مدون عليها دقيق استخراج 72%، حيث تم ضبط عدد 26 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87.5% دقيق تمويني محظور تداوله، وكذلك 18 شيكارة دقيق منخول مدون عليه 72% بإجمالي 44 شيكارة، وكذلك مزاولة النشاط دون ترخيص من الجهات المختصة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المخابز والأسواق المنوفية محافظ المنوفية مخالفة تموينية مواد بترولية نقص وزن

إقرأ أيضاً:

تحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة

حرر رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

يشار الى أن الملصق الإلكتروني يسهم في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

ويساعد هذا الملصق في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكتروني بما يضمن سرعة ضبطها.

كما يتيح الملصق الإلكتروني إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمي الطرق لأفضل المسارات البديلة، وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

وفي السياق ذاته، قامت الأجهزة المعنية برفع 45 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، فضلا عن تحرير 483 مخالفة لقائدي الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة الواقية في أثناء القيادة.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة

السيطرة على حريق التهم مخزن مواد بلاستيكية بحدائق القبة

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد

مقالات مشابهة

  • تحرير 146 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • تحرير 146 مخالفة لمحال غير ملتزمة بمواعيد الغلق
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • تحرير 28 ألفا و13 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري خلال 24 ساعة
  • تحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق
  • تحرير 30 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة