أجرى لاعبو ولاعبات الكاراتيه بنادي بورفؤاد الرياضي اختبارات الحزام في الملعب الخماسي، بمشاركة 135 لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.

نجاح باهر للاعبي ولاعبات الكاراتيه بنادي بورفؤاد في اختبارات الحزام

وتمكن جميع المشاركين من اجتياز الاختبارات بنجاح، حيث قدموا أداء متميزا أمام المختبر  محمد عبده البقساوي، عضو اللجنة العليا للاختبارات بالاتحاد المصري للكاراتيه والمشرف على قطاع القناة للكاراتيه.

مدرب مصر الأسبق يستعد مع المكسيك لمواجهتي نيوزيلندا وكندا روما يعلن ضم لاعب أتلتيكو مدريد

وقد أشرف على هذه الاختبارات فريق فني متكامل يضم نخبة من المدربين المتميزين يتقدمهم محمود فوزي رئيس الجهاز الفني، إلى جانب  محمد دعدور المدرب العام، وصلاح الدين السيد وأحمد جلال الحفناوي مدربي الكوميتيه، بالإضافة إلى سارة محمود فوزي ومحمد سرحان مدربي الكاتا.

ولقد أثنى الجهاز الفني على المستوى العالي الذي أظهره اللاعبون واللاعبات خلال الاختبارات، ما يعكس الجهود الكبيرة المبذولة في التدريبات.

حضر هذه الفاعلية  أحمد رضوان وأحمد الديب، أعضاء مجلس إدارة النادي والمشرفين العامين على النشاط، دور كبير في تحفيز اللاعبين ودفعهم لتحقيق أفضل النتائج.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً

أصدر الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني قرارًا اليوم بتكليف المهندس أيمن فوزي عبد المنعم على عرب - للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والعضو المنتدب التنفيذى للشركة وذلك خلفًا للمهندس محمد سعيد محروس الذى قدم له وزير الطيران المدني الشكر على مجهوداته خلال فترة رئاسته للشركة، متمنيًا التوفيق والسداد للمهندس أيمن فوزي خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن المهندس أيمن عرب حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية، ولديه العديد من الخبرات في مجال إدارة و تشغيل المطارات وتطوير البنية التحتية والمرافق وأنظمة المطارات التشغيلية، حيث عمل فى العديد من المطارات الدولية من بينها رئيس تنفيذى لمشروع تطوير مطار البطين التنفيذي ومطار صير بني ياس الخاص من خلال شركة هيل أنترناشيونال العالمية، فضلًا عن عمله بمطارات زايد الدولي بالإمارات العربية المتحدة ومطار مسقط الدولي الجديد و مطار صلالة بسلطنة عمان بالإضافة إلى مطار حمد الدولي بقطر.

مقالات مشابهة

  • هدف السعيد يمنح الزمالك الأفضلية على الشرطة الكيني في الشوط الأول
  • الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على لاعب بورفؤاد حسام عرفات
  • نجاح أول جراحة تنظير مغناطيسي عن بُعد باستخدام مقبض ألعاب الفيديو
  • نور محمود في حوار لـ "الفجر الفني": تيتا زوزو توليفة ممتعه للأسرة والمساكنة تعبير شيك للزنا
  • تكليف أيمن فوزي قائما بأعمال رئيس مجلس إدارة القابضة للمطارات
  • المهندس أيمن فوزي قائم بأعمال رئيس القابضة للمطارات والملاحة الجويةً
  • خاص.. نور محمود يكشف للفجر الفني أهم أدواره في مشواره الفني
  • بالصور.. بيان مهم من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك