إسبانيا – أثار الحكم ألبيرولا روخاس جدلا واسعا خلال إدارته مباراة ريال مدريد وضيفه ريال بيتيس مساء الأحد لحساب الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي الدقيقة 73 عندما كانت النتيجة تشير لتقدم ريال مدريد بهدف دون رد، مرر الجناح المغربي للنادي الملكي، إبراهيم دياز كرة في العمق نحو زميله البرازيلي فينيسيوس داخل المنطقة، لكن حارس بيتيس، روي سيلفا أعاق المهاجم البرازيلي.

ورصدت الكاميرات حكم الساحة روخاس وهو يرفع يده للإعلان عن وجود حالة تسلل دون أي إشارة من حكم الراية، وهو ما أثار جدلا على مواقع التواصل.

فالطبيعي أن لا يشير حكم الساحة بالتسلل إلا بعد تلقي إشارة من حكم الراية على الخط، ولكن ما حدث في لقطة فينيسيوس كان عكس ذلك.

واللافت، أن روخاس عاد بعدها لتقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، والتي أثبتت أن فينيسيوس لم يكن متسللا، ليقرر إلغاء قراره الأول ويمنح ضربة جزاء لريال مدريد.

وانبرى النجم الفرنسي كيليان مبابي لركلة الجزاء بنجاح، حيث صوب على يسار الحارس، محرزا الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 75.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على بيتيس بهدفين نظيفين من توقيع مبابي.

المصدر: RT + وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل اضطراري متوقع لريال مدريد أمام سوسيداد

القاهرة - صفا

يحل ريال مدريد ضيفًا على ريال سوسيداد مساء اليوم السبت في ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. ويأتي هذا اللقاء في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غيابات اضطرارية تؤثر على تشكيلته الأساسية.

غابت التشكيلة الأساسية للميرينجي عن العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، حيث فقد الفريق خدمات الخماسي: دافيد ألابا، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس، أوريلين تشواميني، وبيلينغهام. ورغم مشاركة تشواميني وبيلينغهام في تدريبات ريال مدريد يوم الخميس الماضي، إلا أن الثنائي لم يتمكن من المشاركة في مران يوم الجمعة، مما زاد من تحديات المدرب في اختيار التشكيلة المناسبة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراة اليوم

وفقًا لمصادر من صحيفة "سبورت"، فإن التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام سوسيداد سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا. خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي. خط الوسط: فالفيردي، أردا جولر، مودريتش. خط الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس جونيور.

يسعى ريال مدريد لتحقيق فوز جديد في صراعه مع برشلونة على صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل الملكي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد سوسيداد في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط. هذا اللقاء يشكل فرصة للريال لتعزيز موقفه في المنافسة على اللقب.

نتمنى للفريقين التوفيق في هذه المواجهة المثيرة التي يأمل فيها مشجعو ريال مدريد أن يحققوا النقاط الثلاث اللازمة.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل اضطراري متوقع لريال مدريد أمام سوسيداد
  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • عودة 3 نجوم.. أنباء سارة لجماهير ريال مدريد قبل لقاء سوسيداد