يواصل منتخب مصر، اليوم، تدريباته استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وينتظر حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا انضمام الثلاثي محمد صلاح ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد لمعسكر الفراعنة.

وبدأ معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم يوم 28 أغسطس الماضي بمشاركة 6 لاعبين فقط، وانضم لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز وبعض المحترفين يوم 1 سبتمبر الجاري، وتكتمل صفوف الفراعنة اليوم بوصول.

وخاض منتخب مصر مرانه مساء أمس الإثنين على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وتواجد في المران محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفي شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعه وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا.

بالإضافة إلى محمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصرماهر وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل ومحمد الشامي وأسامه فيصل، والثلاثي أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش الذين انضموا للمعسكر أمس.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره منتخب كاب فيردي في العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالمغرب، ويلتقي مع منتخب بوتسوانا خارج الديار يوم 10 من الشهر نفسه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوتسوانا تصفيات كأس أمم أفريقيا كأس أمم أفريقيا كاب فيردي محمد صلاح محمد عبد المنعم مصطفى محمد منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس

أعرب المصري محمد عبد المنعم عن سعادته بالتحاقه بنادي نيس الفرنسي، مشيرًا إلى أن الأجواء تختلف بين مصر وفرنسا، موضحا أنه تلقى الترحيب من زملائه ومدربه ورئيس النادي كل ذلك ساعده على التكيف سريعا مع البيئة الجديدة.

عبدالمنعم: اختارت الانتقال إلى نيس بعد حديثي مع المدرب

كما كشف عبد المنعم خلال المؤتمر الصحفي المخصص للإعلام أنه اختار الانتقال إلى نيس بعد حديثه مع المدرب عبر الهاتف، حيث عبّر عن اقتناعه بمهاراته كلاعب، وأعرب عن طموح نيس في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها.

وتحدث عبد المنعم قائلا:" كنت ألعب في أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وقد حصلت على بطولات كبيرة مع الأهلي".

واضاف:" لدي علاقة ممتازة مع الجماهير في مصر، ولذلك فإنهم يتفاعلون معي بشكل كبير".

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

وواصل حديثه: "كان لدي ثقة وطموح للعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، وقد تم الأمر بشكل جيد بانضمامي إلى نيس".

وأعرب: "أنا معتاد على الضغوطات ووجود الجماهير بكثرة في المدرجات منذ صغري، بدأت تعلم اللغة الفرنسية منذ اليوم الأول لي في نيس من خلال دورة يومية هنا، وسأتمكن منها بالتأكيد في الفترة المقبلة."

وأشار: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي نيس، ولدي طموح أن أجعل الفريق يتنافس في جميع البطولات هذا الموسم، الجميع هنا قدّم لي الدعم لمساعدتي في التأقلم بسرعة."

واختتم: "حصلت على الثقة بعدما خضت مباراتي الأولى وحققنا الفوز رغم النقص في الفريق.. لدي طموح في المنافسة مع نيس وأنا واثق بأنني سأبذل قصارى جهدي".

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • مايلي ومصطفى فتحي يقودان بيراميدز أمام الجيش الرواندي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني
  • الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس