موقع 24:
2024-09-15@12:14:37 GMT

الداخلية المصرية تكشف ملابسات "قتيل فيصل"

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

الداخلية المصرية تكشف ملابسات 'قتيل فيصل'

نفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الثلاثاء، صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول قيام قوة أمنية بالاعتداء على أحد الأشخاص في منطقة فيصل بالهرم.

ووفقاً لمصدر أمني، قالت الوزارة في منشور على منصة إكس: "ننفي ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الادعاء بقيام قوة أمنية بالتعدي على أحد الأشخاص أثناء تنفيذ قرار النيابة العامة، مما دفعه لإلقاء نفسه من شرفة منزله بمنطقة فيصل بالهرم والتسبب في وفاته".

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الإدعاء بقيام قوة أمنية بالتعدى على أحد الأشخاص أثناء تنفيذ قرار النيابة العامة مما دفعه لإلقاء نفسه من شرفة الشقة محل سكنه بمنطقة فيصل بالهرم والتسبب فى وفاته.… pic.twitter.com/RT0Ftcq0DA

— وزارة الداخلية (@moiegy) September 2, 2024

وأكد المصدر أن "حقيقة الواقعة تتمثل في يوم 28 أغسطس (آب) الماضي، عندما قامت قوة أمنية بتنفيذ قرار النيابة العامة، بضبط وإحضار أحد الأشخاص، بتهم تتعلق بقضايا نصب، وفور وصول القوات الأمنية قام بالقفز من نافذه منزله، مما أدى إلى وفاته".

وأوضحت الخارجية أن شقيق المتوفى كان متواجداً في المنزل أثناء حدوث الواقعة، كما أنه لم يتهم أحداً بالتسبب في وفاته.

وأشار المصدر إلى أن كافة الإجراءات تمت في الإطار القانوني دون أية تجاوزات، وأن الحادثة تأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق، وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الوزارة الجماعة الإرهابية مصر تنظيم الإخوان أحد الأشخاص قوة أمنیة

إقرأ أيضاً:

احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على شخصين ادعيا بأنهما مسئولي شركة الغاز وكونا تشكيل عصابي للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بعد اقناعهم بأنهم مسئولي شركة الغاز الطبيعي وتوصيل الغاز.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" – مقيمان بمحافظتى القاهرة والمنوفية بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعى بأنهم مسئولى شركات الغاز الطبيعى والإستيلاء على أموالهم بزعم توصيل الغاز الطبيعى والترويج لنشاطهما الإجرامى من خلال إدارة العديد من الحسابات الإلكترونية بمواقع التواصل الإجتماعى المختلفة تحت مسميات لشركات الغاز الطبيعى "على خلاف الحقيقة".

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما (عدد 30 طلب تعاقد منسوب لشركة توصيل الغاز الطبيعى"مزور" – عدد 20 أمر شغل تركيب غاز طبيعى للمنازل - 10 هواتف محمولة – عدد 25 شريحة هواتف محمولة – 2 جهاز حاسب آلى "لاب توب" – طابعة كمبيوتر – مبلغ مالى "من متحصلات نشاطهما الإجرامى".. "بفحص الأجهزة المضبوطة فنياً تبين  إحتوائها على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى").. وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.

 

مقالات مشابهة

  • عاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • الداخلية تضبط مخدرات بقيمة 28 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • تحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى الطالبية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • دراسة تكشف تأثير احتضان الكلاب الأليفة على البشر أثناء التعرض لمحنة جسدية
  • بادر بإطلاق النار.. داخلية مصر تكشف ملابسات مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة خلال ضبطه
  • #الداخلية: ضبط مطلوب بعد مقاومة شديدة وإصابة رجل أمن بطلق ناري
  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين