يعود اليوم الثلاثاء، الرياضيون الجزائريون إلى أجواء المنافسة في “بارالمبياد” باريس، في يومها السابق، بعدما لم يسجل اليوم الخامس، أي مشاركة جزائرية.

وتنطلقت المشاركة الجزائرية، صبيحة اليوم في حدود الساعة 9:05، في رياضة رمي الرح سيدات “ف 56″، ممثلة في الرياضية نادية مجمج.

وعند الساعة 9:23، يشارك العداء عبد اللطيف بقية.

في سباق 1500 متر رجال “ت13”. وبعدها وفي حدو الساعة، 9:52، يشارك زميله محمد برحال، في سباق 200 متر رجال “ت”51

كما ستتواصل المشاركة الجزائرية، في سباق 400 متر رجال “ت37”. ممثلة في العداء سفيان حمدي، بداية من الساعة 10:23.

في حين يختتم المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب البارالمبية. الجارية ما بين 28 أوت الماضي و8 سبتمبر الجاري، فخر الدين ثلايجية. في سباق 400 متر رجال “ت 36″، عند الساعة 11:04.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المشارکة الجزائریة متر رجال فی سباق

إقرأ أيضاً:

حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان

 

 

 

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمكتبه في الديوان الأميري أمس، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، فضيلة الشيخ القارئ ناصر القطامي من المملكة العربية السعودية، ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالشيخ القطامي، مؤكدا الدور الكبير الذي يقوم به علماء الدين في نشر قيم وتعاليم الإسلام الأصيلة في المجالات كافة وعلى مختلف الصعد، مبينا أن العلماء هم رصيد الأمة الباقي، والسند في حفظ المجتمعات ومبادئ الدين وتعاليمه وترسيخ الفضائل والأخلاق الحميدة.

وقال سموه إن المنتظر من علماء الدين والوعاظ والأئمة كثير وكبير، خلال هذه المرحلة المهمة من حياتنا، في ظل التحديات التي تواجهنا، مشيدا بفضيلة الشيخ القطامي، وما قدمه عبر السنوات من الإشراف والتدريس في حلقات تحفيظ القرآن، وتقديم الخطب والمحاضرات والكلمات، داخل وخارج المملكة العربية السعودية، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

من جهته عبّر فضيلة الشيخ القطامي عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهد عجمان، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مثنيا على جهود سموهما في العناية بكتاب الله وطباعته ونشره، وخدمة القرآن الكريم ورعاية حفظته والاهتمام بالعلم والعلماء.

حضر الاستقبال، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الجدير بالذكر أنه تحت رعاية سمو ولي عهد عجمان، أطلق برنامج رمضان عجمان، مبادرة المسجد العامر، التي تستضيف عددا من أهم وأشهر قراء القرآن الكريم من جميع أنحاء العالم الإسلامي، ليؤموا المصلين في صلاتي المغرب والعشاء يومي الجمعة والسبت في مسجد آمنه بنت أحمد الغرير”رحمها الله”.

يُشار إلى أن أول ضيف يستقبله المسجد العامر، هو فضيلة الشيخ ناصر القطامي من المملكة العربية السعودية، وهو رئيس مجلس إدارة مؤسسة آيات الوقفية في الرياض، وسيتقدم المصلين في صلاتي المغرب والعشاء اليوم.وام


مقالات مشابهة

  • “منصور يا الأخضر” تحوّلت إلى نشيد.. رقم قياسي لأغنية محمد المشعل في أيام
  • “الإمارات للدراجات ” يواصل انتصاراته ويتصدر سباق ميموريال بانتاني
  • بوفد يترأسه عبد الله بن محمد آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • برنامج «الرائدات» من منصة «السيدات للاستدامة» يستقبل طلبات المشاركة لدورة 2025
  • تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • “سيدة القطط بلا أطفال”.. كيف تؤثر على سباق الرئاسة الأميركية؟