سافر أحمد عبد الباري بكري، لاعب المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، المنضم لبعثة منتخب مصر للمصارعة، إلى إسبانيا، للمشاركة في بطولة العالم للشباب تحت 20 عاماً والتي تُقام في مدينة فيجو.

«عبد الباري» ضمن قائمة المنتخب في بطولة العالم بإسبانيا

ومن جانبه، أعرب الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عن سعادته لمشاركة اللاعب أحمد عبد الباري بكري، ابن المشروع القومي بالمحافظة، مشيراً إلى حصوله على الميدالية الذهبية بالبطولة الإفريقية في شهر مارس 2024 للعام الثاني ضمن صفوف المنتخب الوطني في البطولة، وكرمه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الأسبق، في شهر مايو 2023 عقب فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية في تونس، مثمناً جهد القائمين على المشروع القومي بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور جمال الشهاوي، المشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بكفر الشيخ.

بعثة مصر في المصارعة الرومانية

ويضم الفوج الأول من بعثة مصر في المصارعة الرومانية كل من: أحمد عبد الباري بكري، وأدهم غريب، ومصطفى حسين، ومحمود وليد، ومحمد عبد النبي، بقيادة الدكتور أحمد السيد، المدير الفني، وإبراهيم ناصر، مدرباً، كما تضم قائمة المصارعة الحرة كل من عبد الرحمن حمص، وعمر أمين، وخالد سالم، علي أبو طالب، المدير الفني، وعن منتخب المصارعة النسائية الثنائي مودة بدوي، وفرح حمادة، وعمرو خلف، المدير الفني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة المصارعة الرومانية محافظة كفر الشيخ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي رياضة كفر الشيخ بطولة العالم للشباب منتخب مصر للمصارعة عبد الباری

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق

تنظر محكمة جنح أكتوبر اليوم السبت، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقدمة من ضحية أزمة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ضد الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتهمة التشهير به عبر منصة "فيسبوك"، وذلك على خلفية الأزمة التي وقعت بين عاشور وفرد أمن بمول الشيخ زايد.

وشهدت الأزمة تطورات جديدة بعد أن قام المحامي علي فايز، ممثل دفاع عبد الله مصطفى، فرد الأمن المتضرر، برفع دعوى جنحة مباشرة ضد أحمد حسن بناءً على طلب موكله.

وأوضح فايز أن الدعوى تتضمن اتهام موكله للكابتن أحمد حسن بالتشهير والإساءة لسمعته، مشيراً إلى أن حسن نشر مقطع فيديو على صفحته على "فيسبوك" يدعي فيه أن عبد الله مصطفى تلقى أموالاً من إمام عاشور يوم الواقعة، وهو ما نفاه عبد الله تماماً واعتبره ادعاء باطلاً وتشويهاً لسمعته.

مقالات مشابهة

  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • مدير الصحة العالمية يوجه كلمة إلى السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين
  • اليوم.. محكمة جنح أكتوبر تنظر دعوى التشهير ضد نجم منتخب مصر السابق
  • الأقصر تستضيف الرحلة النيلية للفائزين في المشروع الوطني للقراءة
  • حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك في كينيا قبل لقاء الشرطة في الكونفدرالية
  • مجلس الزمالك يطمئن علي بعثة الأبيض في كينيا
  • لبيب وسليمان يطمئنان على استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني
  • العميد السعيدي يعزي بوفاة الشيخ أحمد حسن الشجح المحثوثي
  • أحمد الشيخ لإيهاب جلال: "مشيت وسيبتني ليه"