متابعة بتجــرد: أثار حديث الفنان محمد الشرنوبي عن معاناته بعد حذف أغانيه من “يوتيوب” والمنصّات الغنائية بسبب خلافه مع المنتجة سارة الطبّاخ، تعاطف عدد كبير من الجمهور وصنّاع الأغاني والمنتجين الموسيقيين معه، حيث دشّنوا حملة دعم للشرنوبي في مواجهة الطباخ.

وأكد المنتج محمد جابر أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد سارة الطبّاخ بعد حذف الأغاني التي تعاون فيها مع الشرنوبي أخيراً.

وقال جابر: “الفنان محمد الشرنوبي أنهى كل إجراءاته القانونية وعقده انتهى مع شركة الإنتاج السابقة بتاريخ 24/5/2022 بعد صدور حكم قضائي بانتهاء تعاقده”.

وأضاف: “كما صدرت بعد ذلك ثلاثة أحكام تؤكد انتهاء مدة العقد… ولكن كلّما طرح الشرنوبي أغنية، يتم حذفها من يوتيوب””، موضحاً: “اتمسح ليه أربع أغاني من قبل والقضاء أنصفه وهو مش ملزم بأي حاجة… فبيرفع الشرنوبي قضية ويكسبها فتعود الأغاني مرة أخرى على “يوتيوب”، وبنتواصل حالياً مع إدارة “يوتيوب” لإيجاد حل للمشكلة دي”.

وواصل محمد جابر حديثه قائلاً: “أكيد بيحصل خسارة لينا لكن هنحلّ الموضوع قريّب وموقف الشرنوبي القانوني قوي جداً وإحنا موقّعناش معاه عقد إلا لما خلّص كل مشاكله مع شركته السابقة، ولكن المسؤولين في شركة الإنتاج السابقة ما زالوا يغلقون الأغاني، رغم انتهاء العقود بينها وبين الشرنوبي حتى بعد أحكام القضاء التي أعادت أربع أغاني ليه كان تم حذفها… ونحن نحترم القانون ونثق في القضاء العادل الذي سيعيد الحق إلى أصحابه، من محاولات عرقلة مسيرة الفنان”.

وكان محمد الشرنوبي قد خرج في مقطع مصوّر كشف خلاله عن معاناته الشبيهة بمعاناة الفنانة شيرين عبد الوهاب، أي حذف أغانيه من “يويتوب” بسبب أزمة تعاقده في بداية انطلاقته الفنية مع سارة الطباخ رغم انتهاء التعاقد رسمياً بينهما.

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

main 2024-09-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

«الوطني» يبحث التعاون البرلماني مع موريشيوس

التقت سارة محمد فلكناز، عضو المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس مجموعة الشعبة البرلمانية الإماراتية في الاتحاد البرلماني الدولي، أدريان تشارلز دوفال، رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية موريشيوس، على هامش المشاركة في أعمال جلسات المؤتمر العالمي العاشر للبرلمانيين الشباب في العاصمة الأرمينية يريفان.
وحضر اللقاء، وفد الشعبة البرلمانية كل من: شيخة سعيد الكعبي، وماجد محمد المزروعي، عضوا المجلس الوطني الاتحادي.
وجرى بحث سبل تعزيز علاقات التعاون البرلماني بين الجانبين.
ونقلت سارة فلكناز تحيات صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، وتهنئته إلى أدريان تشارلز على انتخابه رئيساً للبرلمان في يوليو 2024.
وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بموريشيوس، بالعلاقات القوية التي تربط البلدين، مؤكداً أهمية تعزيزها في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد
  • صلاح عبدالله يتحدث عن أهم أعماله الفنية
  • تكريم سارة سمير بنت مصر الموهوبة على منصة التخرج
  • انتهاء أزمة الأهلي وعبدالله السعيد
  • «الوطني» يبحث التعاون البرلماني مع موريشيوس
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد سعد يتحدث عن زيجاته ويكشف رأيه في المرأة
  • الجمهور يشيد بأغنية "حالي" لـ محمد الشرنوبي (فيديو)
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • مظهر شاهين ومحمد أبو بكر.. كلبة خالد الصاوي تثير أزمة بين مشايخ الأزهر