تصدر الفنان خالد سليم والإعلامية إنجي علي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الفيديو الجرئ والمثير للجدل التي نشرته إنجي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

و ظهر كل من خالد سليم وإنجى على في الفيديو بالساحل الشمالي، بالمايوهات على البحر ويغنون ويرقصون على أغنية "اهدي يا قلبي أهدي واستني" للفنان خالد سليم.

تفاصيل حفل العندليب لخالد سليم 

 

يذكر أن خالد سليم سيجتمع في حفل غنائي مع هاني شاكر بعنوان "العندليب" في دولة الكويت، يوم 26 سبتمبر المقبل، حيث يقوم الثنائي بتقديم باقة مميزة من أغانى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والحفل بقيادة المايسترو د. محمد الموجي.

 

برنامج أسرار النجوم

 

وتقدم الإعلامية إنجي علي أسبوعيًا برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، والذي تستضيف عبره أشهر نجوم الفن في السينما والدراما، ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انجى على خالد سليم برنامج أسرار حفل العندليب خالد سلیم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس الساعة الخامسة مساءً، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول حياته الخاصة ومشواره الفني، كما يكشف كواليس آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "عمر أفندي".

 

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لـ مصطفى أبو سريع، وعلقت عليه:" الفنان مصطفى أبوسريع هيكون ضيفنا بكرة الخميس الساعة ٥ مساءً في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى غلى الراديو 9090".

 

آخر أعمال مصطفى أبو سريع

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى أبو سريع الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي تم عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور، حيث كان ينتظر الجمهور عرض حلقاته.

 

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. ياسمين صبري تتصدر تريند "جوجل"
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب
  • بعد هذا الفيديو.. حسن الرداد ترند جوجل
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"