أشادت عدد من الوفود الدولية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء المنعقد في مطار العلمين الدولي بالتنظيم الجيد بفعاليات المعرض.

وأكد رئيس الوفد الإماراتي المشارك في فعاليات «المعرض» حرص بلاده على المشاركة بعدد من الطائرات إماراتية الصنع، مشيدًا بالتنظيم الجيد لفعاليات المعرض في نسخته الأولى.

وأشاد مسئولو شركة داسو الفرنسية وعدد من الشركات الصينية بالتعاون المثمر بين مصر والشركة العالمية، مؤكدين حرصهم على تبادل الخبرات مع الدولة المصرية، وذلك خلال تفقد الرئيس السيسي للمعرض.

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وانطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، فى نسخته الأولى وتستمر فعالياته على مدار 3 أيام بمطار العلمين الدولي، وذلك من الثلاثاء للخميس.

ويعتبر معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، حدث عالمي فريد، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعي الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية قبيل افتتاح «معرض مصر الدولي للطيران 2024» بالعلمين الجديدة

الرئيس السيسي يستمع إلى شرح حول تطوير المطارات بـ «معرض مصر الدولي للطيران 2024»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر معرض مصر الدولي للطيران والفضاء معرض مصر الدولي للطيران مصر الدولي للطيران والفضاء المعرض الدولي للطيران والفضاء معرض مصر للطيران والفضاء معرض مصر للطيران معرض مصر الدولى للطيران معرض الطيران والفضاء 2024 معرض الطيران والفضاء معرض الطيران في مصر الطيران والفضاء معرض مصر الدولی للطیران والفضاء

إقرأ أيضاً:

عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي

كشف محمد إبراهيم طعيمة، عضو اتحاد الناشرين، عن تفاصيل شروط الاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ26، موضحا أن أهمية المعرض تأتي كونه الأكبر في الوطن العربي.

معرض القاهرة للكتاب مقصد الناشرين بالوطن العربي

وأضاف «طعيمة»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة ماهر، في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر شاشة قناة «دي ام سي»، أن معرض القاهرة  للكتاب مقصد جميع الناشرين من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين يعرضون منتجاتهم الثقافية والأدبية في المعرض، مشيرًا إلى أن النسخة القادمة من المعرض ستبدأ في 23 يناير 2025، والافتتاح سيشهد حضور مختلف الوزراء والمسؤولين، وسيبدأ استقبال الجمهور بداية من 24 يناير تحت رعاية الهيئة العامة المصرية للكتاب.

شروط الاشتراك في معرض الكتاب

وتابع: «شروط الاشتراك في المعرض أن تكون الدار التي ستشارك في المعرض تملك على الأقل 100 إصدار، و70% يكون من الإصدارات حديثة بداية من 2022، ويجب أن يكون الناشر عضو مسجل في اتحاد الناشرين المصريين أو العرب».

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض صحاري الزراعي الدولي
  • وزير الزراعة يفتتح الدورة الـ 36 لمعرض ومؤتمر صحاري الزراعي الدولي
  • مصممات إماراتيات يُبدعن في "معرض بانكوك للمجوهرات"
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي
  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • الرئيس السيسي يُطالب بتقوية دور الأمم المتحدة في الحوكمة الاقتصادية الدولية (فيديو)