بتجرد:
2024-09-15@12:16:33 GMT

شقيق عادل إمام يحسم الجدل حول منع الزيارة عن “الزعيم”

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

شقيق عادل إمام يحسم الجدل حول منع الزيارة عن “الزعيم”

متابعة بتجــرد: في ردّه الأول على تصريحات الفنانة نجوى فؤاد حول منع أسرة الفنان عادل إمام الزيارة عنه، نفى المنتج عصام إمام، شقيق “الزعيم” كل ما تردد حول هذا الأمر، مؤكداً: “كل ما قيل حول منع الزيارة عن أخي لا أساس له من الصحة، فهو بصحة جيدة ويقضي وقته في المنزل”. وبالتالي ما قالته نجوى فؤاد في هذا الخصوص ليس صحيحاً.

وكانت نجوى فؤاد قد قالت في تصريحات خلال استضافتها في برنامج “تابوو” الذي يقدّمه نزار الفارس، إنها حاولت الاطمئنان على الفنان عادل إمام مراراً، ولكنهم كانوا يبلغونها بأن الزيارة ممنوعة عنه.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يُثار فيها الحديث عن صحة “الزعيم”، حيث حرص عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية على التأكيد أنه بصحة جيدة، وذلك بعد تداول شائعات عن تدهور صحته، تزامناً مع احتفاله بعيد ميلاده، والذي حرص عدد كبير من النجوم على تهنئته به.

main 2024-09-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل

تصدر إسم الفنان بيومي فؤاد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعدما أكد في تصريحات صحفية على عدم التعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري في أي عمل فني، بسبب أزمة مسرحية "زواج إصطناعي"، التي تم عرضها ضمن فعاليات السخة الرابعة من موسم الرياض، والتي انطلقت يوم 30 أكتوبر، على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض.

 

وجاءت تصريحات "فؤاد" كالتالي:" لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار، كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟".


آخر أعمال بيومي فؤاد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد الفنية، هو مشاركته في بطولة  فيلم "جوازة توكسيك" بجانب ليلى علوي ومحمد أنور، والذي تم عرضه مؤخرا في دور العرض السينمائية.

 

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"

 

وشارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك "عدد كبير من الفنانين أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، محمد أنور،ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بتصريح صادم عنها وعن العوضي.. ما علاقة نجلاء فتحي؟
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري
  • نجوى كرم تفاجئ الجمهور بـ”ريمكس” أغنية “يلعن البعد”
  • «المطلقة تدفع نفقة لطليقها».. تصريحات وزير العدل المغربي تثير الجدل