متابعة بتجــرد: نشر النجم محمد فؤاد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” فيديو كشف من خلاله عن تعافي شقيقه الأكبر من الأزمة الصحية التي مر بها وتسبّبت في حدوث مشكلة كبيرة بين فؤاد وأحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي.

وظهر فؤاد رفقة شقيقه الأكبر الحاج عبد العزيز، عقب خروجه من المستشفى بعد تعافيه من أزمته الصحية، لتكون المرة الأولى التي يظهر فيها الشقيقان بعد الواقعة الشهيرة التي حدثت بين الفنان وطبيب طوارئ المستشفى بسبب قلقه على أخيه.

وبدا فؤاد في الفيديو وهو يقبّل رأس شقيقه، ويعلّق قائلاً: “الحمد لله والشكر لله على سلامتك يا حاج عبد العزيز ربنا يدّيك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك، الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله”.

من ناحية أخرى، أحيا محمد فؤاد حفلاً ضخماً في الساحل الشمالي، وهو أول نشاطاته الفنية بعد واقعة طبيب مستشفى عين شمس التخصّصي، التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية.

وعبّر فؤاد عن سعادته بإحياء الحفل وتفاعل جمهور الساحل الشمالي معه، حيث قال مازحاً: “إيه الجمال ده؟ ده إحنا الأسبوع اللي فات كنا في سواد والله، أقسم بالله منورين”.

وأشعل محمد فؤاد حفله في الساحل الشمالي حيث نزل وسط الجمهور وقدّم عدداً من أشهر أغانيه، منها: “حبيبي يا”، “الحب الحقيقي”، “طمني عليك”، “يا أصلي”، وغيرها.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

main 2024-09-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)

كشف المطرب حلمي عبدالباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خسارة ثروته في البورصة، مؤكدا أنه تعلم كثيرا من تلك الخسارة وعوضه الله بأداء فريضة الحج ومن ثم تيسير الحال فيما بعد.

الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وأوضح حلمي عبدالباقي في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: وقفت على رجلي من تاني بمساعدة أهلي، وسألت شيخ في السعودية خلال أداء الحج فقال لي حاول تطلع زكاة دايما وربنا هيزيدك من فضله، معقبا: "الفلوس اللي خسرتها مكنتش حاسس أنها ملكي.

وبشأن أغنية الحب الحقيقي لمحمد فؤاد، علق قائلا: اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد من خلال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، ولكن كانت من نصيب محمد فؤاد اللي أبدع فيها.

واختتم  حلمي عبدالباقي: "أنا ومصطفى كامل كنا أصحاب ودايما مع بعض في كل وقت، وفي وقت من الأوقات كان الفنانين بيقفوا بالطابور عليه.

 

 

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يُحيي حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي (صور)
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • بيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد
  • محمد فؤاد يحتفل بزفاف ابنة شقيقه الأكبر: «عقبال بنات مصر كلها»