شبكة أنباء العراق ..

نظم موظفو فرع توزيع كهرباء ميسان ، الثلاثاء ٣ ايلول ٢٠٢٤ ، امام البوابة ، من بداية الساعات الاولى للدوام الرسمي  وقفة احتجاج على تأخير الرواتب المستمر فضلا عن عدم وجود موعد محدد وثابت .

وطالب الموظفون المسؤولين على جميع المستويات بالتدخل الفوري لإيجاد الحلول الجذرية باعتبار رواتبهم قوت عوائلهم ، مهددين، بإعلان الاضراب في حالة عدم الاستجابة الى مطالبهم بالسرعة القصوى.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة

يمن مونيتور/ مأرب/ خاص

نظم الآلاف من المواطنين اليمنيين في مدينة مأرب (شرقي البلاد)، وقفة تضامنية مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة متواصلة منذ أشهر.

وردد الالاف من المتظاهرين في الوقفة التي أقيمت عقب صلاة الجمعة أمام مسجد عذبان وسط مدينة مأرب، هتافات منددة  باستمرار حـرب الإبادة .

وعبر المتظاهرون  في كلمة لهم، عن استنكارهم لاستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة وكل فلسطين والدعم الأمريكي المستمر للكيان الإسرائيلي المحتل .

كما أدنوا المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتل بحق مخيمات النازحين وتوسيع دائرة استهدافهم.. ودعا المتظاهرون الحكومات العربية والإسلامية وكل الحكومات المتعاطفة مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة  إلى اتخاذ موقف حازم يوقف شلال الدم وحرب الابادة في فلسطين.

ودعا المتظاهرون إلى استمرار فعاليات المناصرة والوقفات التضامنية والدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني.

وبدعم أمريكي، يشن الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، يواصل الكيان الصهيوني هذه الحرب متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز 6 أكتوبر: أي تأخير غير مبرر في تسليم المشروعات سيواجه بكل حسم
  • نشطاء من حركة "تمرد ضد الانقراض" يغلقون الطريق السريع في لاهاي احتجاجًا على دعم الوقود الأحفوري
  • الأونروا: موظفو الوكالة يخشون أن يصبحوا هدفا لقصف الملاجئ بغزة
  • غزة.. موظفو الأونروا يخشون الاستهداف
  • حماية الآثار والتراث توقف التجاوز على (تل العمشة) في ميسان
  • وقفة تضامنية في مأرب للتنديد باستمرار حرب الإبادة في غزة
  • ميسان.. شرطة حماية الآثار توقف التجاوز الحاصل على موقع تل العمشة
  • ميسان.. شرطة حماية الآثار توقف التجاوز الحاصل على موقع (تل العمشة)
  • إضراب شامل للتجار في صنعاء احتجاجًا على الجرعة السعرية الجديدة الحوثية
  • إضراب شامل يشل سوق باب السلام بصنعاء احتجاجًا على الجبايات الحوثية الكبيرة المفروضة باسم ”المولد النبوي”