(CNN)-- يرغب السير إيان ماكيلين في تكرار دور "غاندالف"، في سلسلة "سيد الخواتم"، لكن يجب أن يحدث ذلك قريبًا، بحسب قوله.

وقال الممثل البالغ من العمر 85 عاماً لمجلة "Big Issue": "أخبروني أنه سيكون هناك المزيد من الأفلام وسيشارك فيها غاندالف، ويأملون أن ألعب دوره". وأضاف "متى؟ لا أعرف. ما هو السيناريو؟ لم يتم كتابته بعد.

لذا من الأفضل أن يكونوا سريعين!"

وسقط ماكيلين في حزيران/ يونيو الماضي أثناء عرض مسرحية"Player Kings"، وهي نسخة جديدة من مسرحية "هنري الرابع" لشكسبير، في لندن, وتساءل في حديثه للمجلة، عما إذا كان السقوط قد حدث لأنه كبير في السن، قائلاً: "أحاول فقط إقناع نفسي بأنه كان مجرد حادث".

وأضاف: "أشعر بالضعف الجسدي، ولهذا أمارس التمارين الرياضية"، "وبالطبع، الأمر عاطفي. نحن جميعًا نتعثر طوال حياتنا، ولكن عندما تصل إلى عمري، لا يمكنك دائمًا النهوض مرة أخرى".

وظهر الممثل الأسطوري في العديد من أفلام  سلسلة "سيد الخواتم"، وقال: "عادةً ما أعمل أو أستعد للعمل، كنت أفعل القليل من ذلك، وأتساءل ما هي الخطة الأفضل".

وأعلن ماكيلين أنه سيأخذ إجازة لبقية العام، "ليس لأنني بحاجة لذلك، فقط لأنني أريد ذلك"، بحسب قوله

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما مشاهير

إقرأ أيضاً:

بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إحيائها حفل، ليلة أمس الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

تفاصيل حفل أنغام

 

وقدمت أنغام المزيد من اغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ".

 

وجاء في الوصلة الأولي طلب أنغام من الجمهور تحيه صناع البوم تيجي نسيب ممن تواجدوا بالحفل منهم الملحن إيهاب عبد الواحد ومحمود خيامي الذي وصفته بالملحن الشقي جدًا والموزع الموسيقي طارق مدكور الذي لقبته بالأستاذ وفخر الموزعين ووجهت الشكر للشاعر أمير طعيمة على ما تسببت فيه كلماته من الم ووجع.. بالإضافة شكرها للفنان أكرم حسني الذي اعتبرته الشاعر المفاجأة الذي خرج منه كلام جاد جدًا جدًا.. وتمنت أنغام وجود جميع صناع الألبوم بالحفل منهم الفنان تامر عاشور والشاعر نادر عبد الله حيث تعذر حضورهما ووجهت لهما الشكر.

 

آخر أعمال أنغام



وكانت أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يشارك في قمة البريكس في روسيا في أكتوبر
  • مقتل 7 أشخاص في قصف روسي على 4 مناطق أوكرانية
  • باحث: حزب الله وإسرائيل لا يريدون التوسع نحو حرب شاملة
  • بعد حفلها في جدة.. أنغام تتصدر تريند "جوجل"
  • الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع باختيار رئيس البرلمان ويدعو للاتفاق على أحد المرشحين
  • هؤلاء كانوا معه قبل 3 ساعات من الحادثة.. كشف تفاصيل جديدة عن سقوط ” فهد المولد ” من الدور الثاني
  • تركيا تعتزم طلب مذكرات اعتقال دولية عقب مقتل عائشة
  • مقتل وإصابة العشرات بهجوم إرهابي لداعش وسط أفغانستان
  • مصطفى بكري يشيد بدور مستشفى الناس في خدمة أطفال قنا
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية