حالة من الحزن الشديد سيطرت على كل أحباء الراحل أحمد همام المذيع بإذاعة القرآن الكريم بالقاهرة وعضو مجلس النواب سابقًا، بعد أن علموا بخبر وفاته في الساعات الأولى اليوم، وسيتم تشييع جنازته اليوم.

علاقته طيبة بالجميع وبار بأهله

وقال إكرامي حمدي أحد أقارب الراحل أحمد همام، في تصريحات لـ«الوطن» أنه كان بارًا بأسرته وعائلته وكل أهالي قريته ودائرته السابقة، وكان موجود باستمرار مع الجميع وفي كل المناسبات في قرية التمد الحجر في مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

صدمة أهالي الدقهلية بوفاة المذيع أحمد همام

وأوضح أن الخبر كان مفجعًا ومؤلمًا لكل الأقارب وأهالي المركز بأكمله في محافظة الدقهلية، بعد وفاته داخل أحد المستشفيات في القاهرة، بعد أن تعرض لغيبوبة.

موعد ومكان أداء صلاة الجنازة على المذيع أحمد همام

وأوضح أن موعد صلاة الجنازة علي الراحل يكون عقب صلاة الظهر عقب وصول الجثمان من القاهرة وخروجه من المستشفى، وانتهاء الإجراءات اللازمة، وأداء صلاة الجنازة عليه داخل مسقط رأسه في الدقهلية في قرية التمد الحجر داخل المسجد الكبير بالقرية.

عزاء المذيع أحمد همام بمسقط رأسه

وأضاف أن استقبال العزاء سيكون بداية من غدا داخل دار المناسبات في القرية، موضحًا أنه سيتم دفن الراحل داخل مقابر العائلة رفقة والده وأقاربه الراحلين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احمد همام إذاعة القرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

حركة فتح تنعي المناضل نايف جراد

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" المناضل الوطني اللواء الدكتور نايف جراد، الذي وافته المنيّة، فجر اليوم الأحد، بعد مسيرة نضاليّة وأكاديميّة، جسّد خلالها المناضل الراحل نموذجا في التفاني والإيثار والالتزام بمقتضيات المشروع الوطنيّ الفلسطينيّ، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية" وفا".

"خطة الجنرالات" الإسرائيلية لتهجير سكان شمال قطاع غزة.. حبر على ورق التنمية الفلسطينية تُوزع معونات غذائية علn الأهالي بقطاع غزة


وأضافت فتح، في بيان صادر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، اليوم الأحد، أنّ المناضل الراحل التحق منذ باكورة حياته بالثورة الفلسطينيّة المعاصرة وحركة (فتح)، وتلّقى التدريبات العسكريّة في معسكراتها، وشارك في إحدى دورياتها داخل الأرض المحتلة.

وأشارت إلى أن المناضل الراحل لم يتوانَ خلال فترة الأسر ففي معتقلات الاحتلال عن تأدية دوره الوطنيّ، الذي لم يقتصر على العمل الفدائيّ فحسب؛ بل امتد إلى العملين الأكاديميّ والسياسيّ، كونه نائب رئيس جامعة الاستقلال وعضويته في مجلس أمناء جامعة خضوري، يضاف إليها؛ عدد من المؤسّسات الأكاديميّة والبحثيّة، كما عين المناضل الراحل عضوًا في المجلس الوطنيّ الفلسطينيّ.

وأكّدت (فتح)، أنّه برحيل المناضل اللواء جراد فقدت فلسطين  وشعبها مناضلًا وفدائيًّا وأكاديميًّا حوّل التجارب النضاليّة والكفاحيّة إلى معرفة وفكر، معربة عن خالص تعازيها لذوي المناضل الراحل خصوصًا، ولجماهير شعبنا في الوطن والشّتات عموما.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح تنعي المناضل نايف جراد
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • تشييع الناشطة عائشة نور في تركيا اليوم
  • عبد الرحيم علي يعلن وفاة والدته وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة
  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • إصابة شخص بطلق نارى إثر تعدى آخر بسبب خلافات فى الدقهلية
  • جثتها تعلقت بين طابقين.. تفاصيل مصرع فتاة داخل أسانسير في عقار بالهرم