ماجد محمد

كشف الحكم الدولي السابق عمر المهنا عن تلقيه تهديدات قبل مباراة الهلال والطائي، مما أثار الكثير من الجدل في أوساط كرة القدم.

ولفت المهنا إلى أنه تم إيقافه لمدة 6 أشهر بقرار اعتبره خاطئًا، واصفًا إياه بأنه جاء نتيجة ضغوطات غير مبررة.

وأكد المهنا أن التحكيم يجب أن يكون قائمًا على النزاهة والشفافية، وأن أي تهديدات أو ضغوطات خارجية لا يجب أن تؤثر على قرارات الحكم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/UxmnV0A4pzf0jTqh.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الطائي الهلال عمر المهنا

إقرأ أيضاً:

بعد تهديده ميلوني... اعتقال مواطن مغربي إيطاليا

وصف الأمن الإيطالي منشورات مواطن مغربي جرى اعتقاله بعد منشورات تحريضية عبر مواقع التواصل، بأنها "نهر فائض ضد رئيسة الوزراء جورجا ميلوني والوزراء والسياسيين في البلاد".

وحسب وكالة (آكي) الإيطالية، تم في مدينة ميلانو الإيطالية اعتقال المغربي المهدي الطبيتبي البالغ من العمر 28 عاما، بتهمة "التحريض على ارتكاب جرائم بهدف الإرهاب".

وظهر في الأمر الخاص بالاعتقال، أنه “اعتباراً من نهاية عام 2023، وباستثناء منشور واحد، اتخذت منشورات المعتقل على وسائل التواصل الاجتماعي طابعاً ثابتاً تتجلى فيه الأفكار المتطرفة والنبرات المقلقة والتهديدية، كما يظهر ذلك أيضاً من المضامين والصور المتعلقة باستخدام الأسلحة”.

وانبثق عن تقديم قاضي التحقيق لورينتزا باسكوينيللي، أن “في 28 أكتوبر 2023، على سبيل المثال، نشر الوسيط الثقافي والمترجم العربي الذي يعمل في مرافق استقبال القاصرين الأجانب غير المصحوبين، منشورا يقول: جهزوا رؤوسكم للقطع يا من تساعدون الشيطان على الوسوسة”، متبوعاً برموز تعبيرية تعزز الرسالة”.

وتابعت: “في 30 نوفمبر 2023، ذكر المعتقل الملفين الشخصيين الرسميين لرئيسة الوزراء جورجا ميلوني وزعيم حركة النجوم الخمسة جوزيبي كونتي، وكتب: في غضون شهر، سأرحل، وأمل أن يكون ذلك إلى الأبد. كونا مستعدين للحرب”. وكتب لصديقه: “أعدك بشر لم تره من قبل ولا حتى في الأفلام”، فضلا عن “رسائل ومقاطع فيديو خليقة بالهذيان، موجهة إلى السياسيين الوطنيين”.

وذكرت باسكوينيللي، أن المتهم “نشر في 29 مارس الماضي مقطع فيديو آخر خاطب فيه نائب رئيس الوزراء ووزير البنية التحتية، ماتيو سالفيني، أكد فيه أن أمين سر حزب الرابطة ليس عربيًا ولا إيطاليًا خالصًا، وأن نيته هي إثارة الجدل، ثم أكد أن الأوقات العصيبة ستأتي، بينما دعا المسلمين إلى الاتحاد”.

مقالات مشابهة

  • الصبحان يكشف توقعاته لنتيجة مباراة الاتحاد والوحدة .. فيديو
  • الغندور: كان يجب على الحكم إخراج البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء لـ كوليبالي .. فيديو
  • محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حادث قطاري الزقازيق.. فيديو
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • "هيئة تعليم الكبار" يكشف تفاصيل المبادرة الرئاسية للقضاء على الأمية في مصر (فيديو)
  • طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو)
  • بعد تهديده ميلوني... اعتقال مواطن مغربي إيطاليا
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا