شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن تاريخ الطيران في مصر على هامش افتتاح فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.

معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024

وانطلقت اليوم الثلاثا، فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، فى نسخته الأولى وتستمر فعالياته على مدار 3 أيام بمطار العلمين الدولي، وذلك من الثلاثاء للخميس.

ويعتبر معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024، حدث عالمى فريد، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد افتتاح معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024

برعاية الرئيس السيسي.. انطلاق معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطيران والفضاء المعرض الدولي للطيران والفضاء مصر مصر الدولي للطيران والفضاء معرض الطيران في مصر معرض الطيران والفضاء معرض الطيران والفضاء 2024 معرض مصر الدولى للطيران معرض مصر الدولي للطيران معرض مصر الدولي للطيران والفضاء معرض مصر للطيران معرض مصر للطيران والفضاء معرض مصر الدولى للطیران والفضاء 2024

إقرأ أيضاً:

مدبولي: إنشاء 20 جامعة أهلية خلال 7 سنوات تنفيذًا لرؤية الرئيس السيسي

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التحية إلى الدكتور خالد عبد الغفار، الذي كان شريكًا له حلم الجامعات الأهلية عندما كان وزيرًا للتعليم العالي.

عاجل| مدبولي يشهد احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية ويُكرم أوائل الطلبة عاجل| تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع مدبولي.. وتوجيهات جديدة

وقال "مدبولي" خلال كلمته في حفل الافتتاح التي أذاعته فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، "جامعة الملك سلمان والجلالة الدولية والعلمين لم يكونوا موجودين، وأن نبدأ بهذه المجموعة من الجامعات والتي وصلت إلى 20 جامعة تم إنشائها في 7 سنوات وسوف يضاف إليها 7 آخرين العام المقبل".

وأضاف "سيكون لدينا 27 جامعة أهلية خلال فترة 6 أو 7 سنوات إحنا النهاردة لما نتكلم ونقول لدينا رؤية لمنظومة تعليم متطورة وعزيمة لتنفيذها على الأرض ووجود أبنائنا خريجي هذه الجامعات خير دليل على مصداقية الدولة وقدراتها على مواجهة التحديات".

وتابع "التاريخ سوف يذكر هذه الفترة زي ما بنقرأ أن فترات بداية القرن العشرين شهدت تغييرات جوهرية في موازين القوى إحنا نشهد الآن فترة شديدة الاضطراب والتحديات ومن سيصمد هو من لديه قدرة على النجاح وإن شاء الله مستقبل مصر سيكون جميل بأبنائنا من الطلبة".

 

مقالات مشابهة

  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • الليلة.. افتتاح معرض الفنان علي حبيش بجاليري ضي الزمالك
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف 2024
  • صندوق النقد الدولي يؤيد البدء فى خفض الفائدة الأمريكية
  • مدبولي: أنشأنا 27 جامعة أهلية خلال 7 سنوات وفق توجيهات الرئيس السيسي
  • مدبولي: إنشاء 20 جامعة أهلية خلال 7 سنوات تنفيذًا لرؤية الرئيس السيسي
  • السيسي: التمسك بميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ضرورة
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي