تنظر اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، المحكمة المختصة، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس الطبيب محمد الشربيني ما تسبب في وفاته، وإصابة طبيب آخر، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ دهس طبيب التجمع.

محاكمة الطفل المتهم بدهس طبيب التجمع

كانت قد أحالت النيابة العامة متهم صغير تسبب في وفاة طبيب وإصابة آخر للمحاكمة الجنائية في القضية رقم 2822 لسنة 2024 جنح الطفل.

وقالت النيابة العامة أنها تلقت إخطارًا بتاريخ 13 يوليو الجاري، بوقوع حادث تصادم حال قيادة المتهم لمركبة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، نتج عنها وفاة طبيب وإصابة آخر خلال عبورهما الطريق العام.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات بسؤال شهود عيان الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة والتي أيدت صحة الواقعة، واستجوبت المتهم فاعترف بارتكابه للحادث.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم لمحكمة الطفل المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جريمتي القتل والإصابة الخطأ.

وقال أحد شهود العيان على الحادث عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: شاب عنده 16 سنة كان سايق عربية بسرعة جنونية يوم الجمعة بالليل في التجمع، وبدون رخص، وخلال خروج الدكتور محمد الشربيني والدكتور عبد الرحمن للأسف، وبسبب رعونته في السواقة، دهس الدكتور محمد الشربيني أخصائي جراحة التجميل والحروق والدكتور عبد الرحمن عبد الفتاح طبيب ممارس عام.

اقرأ أيضاًاليوم.. النطق بالحكم على متهم في قضية حرق كنيسة كفر حكيم

اليوم.. ثالث جلسات محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة

اليوم.. استكمال محاكمة متهم في قضية أحداث مجلس الوزراء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طبيب التجمع محكمة الجنايات النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم

قررت محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل أولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من المتهم بقتل نجله، على الحكم الصادر ضده بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات إدارياً.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس عاقبت المتهم بقتل نجله بالسجن المشدد 10 سنوات.

 وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بإطلاق 9 طلقات بنارية فى جسده، على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل الضحية، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابًا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر، وقام الأخير بإطلاق النار على نجله الذي توفي في الحال.

 







مقالات مشابهة

  • تأجيل أولى جلسات استئناف المتهم بقتل نجله فى المقطم
  • بعد قليل.. الحكم على متهم في قضية أحداث «وسط البلد»
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • اليوم.. استكمال محاكمة 12 متهمًا في "رشوة وزارة الرى"
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد
  • غدًا ..أولى جلسات نظر الاستئناف المتهم بقتل نجله بالقاهرة
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات