تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية العالمية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024.

معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024

وانطلقت اليوم الثلاثا، فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، فى نسخته الأولى وتستمر فعالياته على مدار 3 أيام بمطار العلمين الدولي، وذلك من الثلاثاء للخميس.

ويعتبر معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024، حدث عالمى فريد، في مجال الطيران والفضاء، في أفريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد افتتاح معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024

برعاية الرئيس السيسي.. انطلاق معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر الرئيس السيسي معرض مصر الدولي للطيران والفضاء معرض مصر الدولي للطيران مصر الدولي للطيران والفضاء المعرض الدولي للطيران والفضاء معرض مصر للطيران والفضاء معرض مصر للطيران معرض مصر الدولى للطيران معرض الطيران والفضاء 2024 معرض الطيران والفضاء معرض الطيران في مصر الطيران والفضاء معرض مصر الدولى للطیران والفضاء 2024

إقرأ أيضاً:

الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران

بعث الطيار دكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني رسالة تهنئة للعاملين وأسرهم بقطاع الطيران المدنى وشركاته وهيئاته التابعة بمناسبة المولد النبوي الشريف طالبهم فيها بضرورة تطبيق القيم  الإنسانية الرفيعة لرسولنا الكريم مثل "الأمانة والصدق والتعاون والإخلاص". ..وقدم الشكر والتقدير على جهودهم خلال انعقاد معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بمطار العلمين فى نسخته الأولى بجهود وإخلاص وتفانى وتمسك جميع العاملين بالقيم الإنسانية الرفيعة لرسولنا الكريم...  

وجاء فيها .."زميلاتي وزملائي أسرة الطيران المدني،،...مع اقتراب ذكرى مولد نبي الرحمة ، أود أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بهذه المناسبة العطرة التي نستلهم منها القيم والمبادئ النبيلة التي جاء بها الرسول الكريم.

إن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يذكرنا بالقيم الإنسانية الرفيعة، مثل "الأمانة والصدق والتعاون والإخلاص" وهى قيم نحرص على تطبيقها في منهاج حياتنا اليومية. " فالأمانة " في أداء مهام عملنا، و" الصدق " في التعامل فيما بيننا، و" التعاون " لتحقيق الأهداف، و" الإخلاص" في خدمة عُملائنا، هي جميعُها مبادئ أساسية لاٍنجاح أي منظومة.

زميلاتي وزملائي الأعزاء ،،...إن نجاح معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء" في نسخته الأولى بمدينة العلمين الجديدة، والذي انتهت فعالياته منذ أيام قليلة ، وتم تنظيمه بالتنسيق والتعاون مع شركاء النجاح من الجهات والمؤسسات المعنية بالدولة، كان خير دليل على ذلك.. حيث تجسدت جميع القيم بعمل كل فردٍ في موقعه، وهو ما ساهم في إنجاح هذا الحدث الدولي الهام ، الذي يعد ثمرة جهود العمل الجماعي المُتكامل نحو تحقيق هدف واحد هو (رفع اسم مصر عاليًا أمام دول العالم) .

فبكل الحب والاعتزاز، أود أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في الإعداد والتنظيم لتحقيق هذا الإنجاز المشرف، الذي حظي باٍشادة دولية وكان محل إعجاب وتقدير من جميع الوفود المشاركة والزائرين من مختلف دول العالم.. ولكوني فردًا من أسرة الطيران المدني،، أعلم جيدًا بالقدرات والكفاءات التي يحظى بها هذا القطاع ، فإنني على يقين تام بأن ما تحقق جاء بفضل جهودكم المخلصة، ويعكس أيضًا مدى إلتزامكم بتقديم الأفضل دائمًا، ويؤكد  قدرة أبناء قطاع الطيران المدني المصري بالمنافسة والتميز على الساحات الدولية في مختلف الفاعليات والأحداث الهامة.

كما أعدكم بأنني سأكون على تواصل دائم معكم وسنواصل العمل سوياً لتحقيق المزيد من النجاحات لخدمة قطاع الطيران المدني ووطننا الغالي مصر.. مرة أخرى، أهنئ جميع العاملين وأسرهم الكريمة بحلول المولد النبوي الشريف، وأسأل الله أن يوفقنا جميعًا لمواصلة مسيرتنا نحو التقدم والازدهار.. كل عام وأنتم بخير 

 

مقالات مشابهة

  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • معرض العلمين خطوة نوعية فى تعزيز التعاون بين مصر والدول الأفريقية فى قطاع المطارات
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • وزير التعليم العالي: الرئيس السيسي أحيا فكرة الجامعات الأهلية
  • برلماني : اهتمام الرئيس السيسي بالتيسيرات الضريبية دفعة قوية لجذب الاستثمارات
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيسة مالطا بذكرى يوم الاستقلال
  • الرئيس الألماني يتفقد معرض الأبحاث والتكنولوجيا لجامعتي الألمانية GUC وGIU
  • الرئيس الألماني يتفقد معرض الأبحاث والتكنولوجيا لجامعتي GUC وGIU