موقع 24:
2024-09-15@11:51:09 GMT

أغيري يستعد لمواجهتي نيوزيلندا وكندا

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أغيري يستعد لمواجهتي نيوزيلندا وكندا

قاد خابيير أغيري أول تدريب له كمدرب جديد لمنتخب المكسيك لكرة القدم، في ثالث حقبة له مع "التري"، حيث يستعد لخوض مواجهتي نيوزيلندا وكندا الوديتين.

وضمت قائمة أغيري للمرة الأولى حارس المرمى الشاب والمحترف بصفوف أثلتيك بلباو، أليكس باديا (21 عاماً) والذي استهل مشواره في "الليغا" الإسبانية الشهر الماضي.


وتم تعيين أغيري في يوليو (تموز) الماضي خلفاً لخايمي لوزانو، الذي لم يستطع تخطي دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة بالولايات المتحدة، والتي توجت بها الأرجنتين للمرة الثانية توالياً.
وسيتوجه أغيري رفقة المنتخب المكسيكي إلى كاليفورنيا لمواجهة نيوزيلندا السبت المقبل، قبل أن يلعب أمام كندا يوم 10 في تكساس.
وسبق لأغيري، مدرب منتخب مصر السابق، أن وصل مع المكسيك لثمن نهائي مونديالي 2002 و2010، وهو الدور الذي يطمح في تخطيه خلال مونديال 2026 التي ستستضيفه المكسيك إلى جانب الولايات المتحدة وكندا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب المكسيك

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «إقامة دبي»: الأحد عطلة في مراكز تصحيح أوضاع المخالفين تكريم الفائزات الأوائل في ختام مسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي


خاض شباب الأهلي تدريباً بأسلوب مختلف على رمال شاطئ الممزر في دبي، استعداداً للقاء الحسين إربد يوم الأربعاء المقبل، على استاد راشد، في مستهل مشواره بـ «دوري أبطال آسيا 2».
وانضم إلى التدريبات اللاعبون الدوليون، الذين شاركوا مع منتخبنا الوطني الأول، وأبرزهم يحيى الغساني، وحارب عبدالله سهيل، فضلاً عن الدوليين من الأجانب، ومنهم الإيراني سردار أزمون، كما تم قيده مواطنه سعيد عزت الله في قائمة البطولات الخارجية، ليكون متاحاً للمنافسات الآسيوية.
ويتطلع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، إلى رفع الجاهزية المعنوية، والتركيز الذهني للاعبين، إلى جانب كسب جرعة لياقة بدنية، في التدريبات على الرمال، لإدراكه بأن الفريق مقبل على جدول مضغوط بالمباريات المحلية والخارجية، خلال الفترة المقبلة، ويحتاج فيها إلى توفر جميع العناصر المتاحة للقيام بـ «المداورة» لكل لقاء.
وحقق «الفرسان» الفوز على آخر منافس أردني في البطولات الآسيوية، عندما تفوق على الوحدات بثلاثية في أغسطس من العام الماضي، ضمن تصفيات الصعود إلى دوري أبطال آسيا، وعلى الملعب نفسه، استاد راشد، إلا أنه يدرك أن المهمة ستكون صعبة أمام الحسين إربد، الفريق الذي قام بتعاقدات عديدة على صعيد الأجانب والمواطنين، آخرها ضم المدافع أنس بني ياسين صاحب الخبرات المتراكمة.
وواصل الحسين نسقه التصاعدي هذا الموسم، بعدما تُوج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الماضي.
وخاض الحسين تدريباً بصفوف متكملة، قبل السفر والوصول إلى دبي، حيث يكمل تحضيراته على أرض الدولة للقاء شباب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • منتخب السلة يستعد في طرابلس
  • 15 قتيلا في تصفيات داخل أشهر منظمة لتهريب المخدرات في المكسيك
  • المكسيك: فيضانات وبنية تحتية مهترئة تُغرق مدينة تشالكو بمياه الصرف الصحي لأكثر من شهر
  • شباب الأهلي يستعد لـ «الآسيوية» على «الرمال»
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم للصالات
  • بايدن سيزور أفريقيا جنوب الصحراء للمرة الأولى قبيل انتهاء رئاسته
  • النفط يقفز 3 بالمائة مع تعطل الإنتاج الأمريكي في خليج المكسيك
  • لاعبات نيوزيلندا للركبي يعانقون الملك تشارلز
  • بعد أشهر من تبرئتها.. استقالة مدربة منتخب نيوزيلندا
  • تزايد اضطرابات إنتاج النفط بخليج المكسيك بسبب إعصار فرنسين