تقدّم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري نسبة خصم 50% على أسعار الخدمات البريدية الداخلية في معرض «أهلا مدارس» في القاهرة وجميع المحافظات، في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنفذها وزارة التموين، بهدف التسهيل على المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

خدمات وزارة التموين بالتعاون مع «البريد»

وتشمل الخدمات «وصلها، والبريد السريع وEasy box»، اعتبارا من 5 حتى 20 سبتمبر للعملاء من الأفراد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض في القاهرة وجميع المحافظات.

ومعارض أهلا مدارس سواء المعرض «الرئيسي» بمحافظة القاهرة والمعارض الفرعية بالمحافظات، مخصص لطرح المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة للطلبة والمعلمين بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام، مع التأكيد علي إقامة معرض رئيسي في كل محافظة، وتنظيم معارض فرعية أخرى بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية بهدف زيادة المعروض من السلع والمنتجات والخدمات المرتبطة بالعام الدراسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين وزارة التموين وزير التموين الأسر المصرية الخدمات البريدية البريد

إقرأ أيضاً:

تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام

تضم معارض «أهلًا مدارس» إلى جانب الزي والأدوات والمستلزمات المدرسية، مختلف السلع الأساية من «أرز، وزيت طعام، وسكر، ولحوم، ودواجن» وغيرها بتخفيضات على الأسعار تتراوح من 30 إلى 35 %، بمختلف محافظات الجمهورية، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد. 

أسعار السلع الأساسية في أهلا مدارس

وتقدم الشركة القابضة للصناعات الغذائية وجميع شركات القطاع العام، أطنان من السلع بأسعار مخفضة تصل نسبة التخفيضات عليها إلى 35%، وبحسب تصريحات محمد الباهي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لتجارة الجملة، مضيفًا أنّ الشركة، تضخ يوميًا ما يزيد عن طن لحوم ممتازة وخالية من الدهون، منها اللحوم السودانية بأنواع وأسعار مختلفة في متناول الجميع، جاءت كالتالي:

- اللحم المفروم بسعر 250 جنيها للكيلو. 

- لحوم قطع أمامية بسعر 280 جنيها للكيلو. 

- لحوم قطع خلفية ممتازة 300 جنيه. 

- الكبدة بسعر 300 جنيه.

- السكر بسعر 27 جنيها.

- زجاجة الزيت وزن لتر بـ50 جنيها.

- زجاجة الزيت 800 مل بسعر 30 جنيها.

- الدقيق بـ18 جنيها.

- المكرونة بـ15 جنيها للكيس كيلو.

أخر موعد لمعرض أهلًا مدارس

ويقام معرض «أهلا مدارس» الرئيسي بمحافظة القاهرة بأرض المعارض في مدينة نصر، من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 10 مساءًا، وتباع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبة في معارض «أهلا مدارس» 2024، بتخفيضات تصل 30%، ويوفر كافة السلع والمنتجات اللازمة بكميات وأسعار مناسبة. ويستمر حتى الـ 20 من سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • البدء العمل بمحطات الوزن في 3 محافظات
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • حملة لتطهير خزانات مدارس البحر الأحمر قبل بدء العام الدراسي
  • ضامن تتعاون مع أكسا لدعم 120 ألف تاجر في المحافظات
  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024