شبكة اخبار العراق:
2024-09-15@11:49:34 GMT

(حسن أحمد) مدرباً لمنتخب كربلاء

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

(حسن أحمد) مدرباً لمنتخب كربلاء

آخر تحديث: 3 شتنبر 2024 - 10:19 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- سمت الهيئة الإدارية لنادي كربلاء، الثلاثاء، الكابتن حسن أحمد، مدرباً لفريقها الكروي للموسم 2024-2024 ، ويساعده في الجهاز الفني ياسر عبد الرزاق، وقال رئيس نادي كربلاء أحمد هدام،في حديث صحفي، إن “حسن احمد سيكون بديلا للمدرب الإسباني الذي اعتذر عن الاستمرار كارلوس هيرنانديز، والذي لم يتمكن من التأقلم في العراق رغم توفير كل الإحتياجات الخاصة به من إسكان ونقل واهتمام على مستوى عال، إلا أنه قرر ترك الفريق والعودة إلى إسبانيا”.

وأضاف أن “حسن احمد يعد من طليعة المدربين المحليين والذين يحملون تاريخاً مميزاً من خلال عمله مع المنتخب الوطني العراقي للشباب وكذلك عمله مع الاندية المحلية في الدوري العراقي ، حيث كانت تجربته الاخيرة مع نادي الميناء في الموسم الماضي علامة فارقة ومميزة في مسيرته التدريبية .يذكر أن المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز، قدم استقالته واعتذاره عن مواصلة تدريب فريق كربلاء الكروي، قبل انطلاق الدوري لأسباب وصفها المدرب بالشخصية.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

جوميز: دونجا وجابر يستحقان الانضمام لمنتخب مصر

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أن شيكابالا قائد الزمالك لاعب رائع كان يعرفه جيدًا حتى قبل قيادة الفريق الأبيض، ويمتلك حلول في الملعب ويشبه الساحر في نقل الكرة، وحاليًا يقوم بالعمل على الجانب البدني للاعب حتى يحقق أكبر استفاده منه.
وأضاف جوميز في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك، أن عبد الله السعيد لاعب أيقوني ومثال يجب أن يحتذي به جميع اللاعبين.
وشدد على أنه يرى أن الثنائي عمر جابر ونبيل دونجا هما الأفضل في مصر ويستحقان الانضمام للمنتخب.

 

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

 

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

 

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

 

 

مقالات مشابهة

  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • اللواء- احمد شمار…رسالة لحزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه
  • البطلة الصاعدة.. فيروز احمد حسن تحصد المركز الأول وذهبية كأس مصر للجمباز
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • تعهد بتنفيذ وصايا علي وارتدى القناع في كربلاء.. بزشكيان يكشف خفايا زيارة العراق
  • الأوسي رئيساً للاتحاد العربي فرع العراق لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • جوميز: دونجا وجابر يستحقان الانضمام لمنتخب مصر
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك