قالت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، توفير فرق دعم فني ميداني بخمس مناطق رئيسية، وهي مركز دعم التحول الرقمي للإيصال الإلكتروني بمبنى الخزانة العامة أمام محطة مترو سعد زغلول، ومركز كبار الممولين بالحي العاشر، ومركز الدعم بعمارات العبور بصلاح سالم، ومأمورية الشركات المساهمة القاهرة بمبنى حسين حجازي، ومأمورية شركات الاستثمار بالقاهرة بشارع 26 يوليو، بغرض تقديم الدعم الكامل للممولين للانضمام لمنظومة الإيصال الإلكتروني.

توفير فرق دعم فني بمصلحة الضرائب

وأشارت إلى أنه توفير فرق الدعم الفني بمصلحة الضرائب المصرية بالمناطق التالية «منطقة القاهرة ثان، ومنطقة القاهرة ثالث، ومنطقة القاهرة رابع، ومنطقة القليوبية، والمراكز الضريبية المدمجة»، لتيسير خطوات الانضمام للمنظومة.

تدريب الممولين على عملية إصدار الإيصالات

وأشارت إلى أن الدعم الفني يجرى تقديمه بدءا من التسجيل على المنظومة وصولا لتدريب الممولين على عملية إصدار الإيصالات، وتقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولي، وشرح عملية التكويد للممول، وتفعيل خاصية إصدار إيصالات B2C Tag بواسطة رقم تسجيل الشركة، وأيضا توضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK، والمتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى إتمام عملية التكامل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الضرائب مصلحة الضرائب المصرية توفیر فرق

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة مناطق في قطاع غزة

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن سلسلة من الغارات باتجاه عدة مناطق بقطاع غزة، مشيرًا إلى أن القوات الإسرائيلية استهدفت منزلا بمخيم المغازي في وسط قطاع غزة أدى لاستشهاد فلسطينيين وعدد من الإصابات.

غارات على منزل في غزة

وأضاف «جبر» خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت المنزل ما أدى إلى إحداث أضرار موسعة في الأراضي المحيطة بالمنزل، لافتًا إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات على منزل بالمنطقة الشمالية الغربية من غزة، موضحًا أن الطواقم الطبية بغزة تقوم بمحاولة البحث وانتشال الشهداء من أسفل ركام المنزل المدمر، فضلا عن أنها نقلت عدة إصابات إلى مستشفى المعمداني.

قصف عنيف على رفح الفلسطينية

وتابع:«الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين داخل حي الصبرة، إلى جانب استمرار القصف الإسرائيلي العنيف على رفح الفلسطينية خاصة في منطقة المواصي التي تتحدث إسرائيل عنها أنها منطقة آمنة».

وأشار إلى أن الطائرات المروحية العمودية الإسرائيلية أطلقت نيران رشاشتها الثقيلة باتجاه منطقة المواصي، ما أدى إلى إحداث ثلاث إصابات.

مقالات مشابهة

  • الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة
  • مباحث الضرائب تضبط 482 قضية في 24 ساعة
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان
  • «الأرصاد» تعلن سقوط أمطار غدا.. هل تصل إلى مناطق بالقاهرة الكبرى؟
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة مناطق في قطاع غزة
  • انفجارات هائلة تهز الفاشر.. والناجون من القتال يروون مشاهد مرعبة
  • الدعم السريع ترحب بتقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن السودان وتدعو لزيارة مناطق سيطرتها
  • الضرائب: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستمرين
  • اتحاد الكرة الآسيوي يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة غزة
  • «مصلحة الضرائب»: التسهيلات الجديدة تستهدف إنهاء النزاعات مع الممولين والمستثمرين