أعرب الفنان فريد النقراشي عن استيائه بعدما علم من أحد متابعيه أن صورته من أعماله الفنية تٌباع على أرصفة أحد أسواق بيع الأثريات.

نشر فريد النقراشي تعليقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عبر فيه عن استيائه وحزنه من الموقف الذي تعرض له، بعدما أرسل له أحد متابعيه صورته وهي على الرصيف.

قال في التعليق:«النهاردة واحد بعتلي على الخاص الصورة دي وقالي إتفاجأت بصورتك دي على الرصيف بتتباع في أحد الأسواق، على فكرة دي صورتي من فيلم المشتبه، آدي يا سيدي تاريخ الواحد بيتباع روبابيكيا».

وإنهالت عليه التعليقات من متابعيه متعاطفين معه، قائلين: «دا تراث»، «على فكرة السوق دة بيبيع الحاجات القيمة بأسعار عالية»، «يا أستاذنا اللي بيتباع دى ما اسمهوش روبابيكيا اسمه التاريخ»، «ده شرف إنها تداول في الأسواق».

آخر أعمال الفنان فريد النقراشي

يذكر أن الفنان فريد النقراشي كان قد قدم عددا من الأعمال الدرامية المهمة، من أبرزها: مسلسل العار وساحرة الجنوب، ولاد ناس، ونصيبي وقسمتك، و الكبير أوي 4، وراجل وست ستات 7.

الفنان فريد النقراشي

كما شارك فريد النقراشي في بعض الأفلام بأدوار البطولة مثل فيلم «نسر البرية» و«ضيف من السما»، وقدم أيضا فى السينما أفلام: «ضغط عالي، عمود فقري، مستر أند مسيز عويس، قبل الربيع، عائلة ميكي، المشتبه، قص ولصق، ديل السمكة».

اقرأ أيضاًمسلسل وجوه الحلقة 10.. حنان مطاوع (فريدة) تلتقي عريسها بعد هروبه يوم الزفاف

مبتقدرش تتحرك.. تفاصيل معاناة فيفي عبده من أزمة صحية شديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقى

إقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل

حرص محمد حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، على إتاحه الفرصة للموهبين للمشاركة في العمل.

طرح الفرصة للموهبين

وكتب محمود حمدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصضل الإجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الممثلين اللي حابين يمثلوا في مسلسل  فهد البطل، ده رقم واتس آب هنبعت عليه شوريل وداتا  01100023826».

وأضاف: والذين سيتم اختيارهم سيُحدد لهم موعد للأوديشن، ويزيدنا شرف بوجودهم معنا. وبالنسبة للأطفال، تفاجأنا بمجموعة كبيرة جدًا، ما شاء الله عليهم، من أولاد وبنات موهوبين نجوم السنوات القادمة. وسنتواصل مع من سيتم اختيارهم منهم لإجراء الأوديشن.

 مسلسل فهد البطل

يذكر أن مسلسل فهد البطل يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي ثاني بطولاته المطلقة في رمضان 2025، ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين وياسمين رئيس وسارة سلامة ونسرين أمين، وأحمد عبد العزيز وصفاء الطوخي وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • الأسطورة رونالدو يشعل التفاعل بوصول عدد متابعيه إلى مليار متابع بصفحاته بمواقع التواصل
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل