#سواليف

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو #رونالدو عن رؤيته لمستقبله الكروي في ظل التساؤلات حول موعد انتهاء مسيرته مع بلوغه الـ39 عاما.

ويخوض “الدون” معسكرا حاليا مع #البرتغال، استعدادا لمواجهتي كرواتيا واسكتلندا، في الجولتين الأولى والثانية من دوري الأمم الأوروبية، يومي الخامس والثامن من سبتمبر الجاري.

وقال “الدون”، الاثنين، إنه سيكون “أول من يرحل” عندما يشعر بأنه ليس أساسيا، سواء لناديه #النصر_السعودي، أو منتخب “البحارة”.

مقالات ذات صلة قبيل إغلاق سوق الانتقالات في السعودية.. النجم الأردني التعمري يرد على عرض نادي الشباب 2024/09/03

وفي مؤتمر صحفي مع المنتخب البرتغالي، صرح كريستيانو: “أعرف ما يمكنني القيام به، وسأواصل القيام بذلك.. أنا إيجابي للغاية بشأن الحاضر.. أشعر بالسعادة.. عندما يحين ذلك الوقت، سأتقدم”.

وتابع: “سأفكر دائما أنني سأكون أساسيا، لكني سأحترم دائما المدرب.. طالما هناك أخلاقيات مهنية، سأحترم المدربين.. إنما إن حدث عكس ذلك، فسيثار بعض الجدل (يضحك)”.

وأضاف كريستيانو أنه يشعر بـ”حالة جيدة، تقريبا لائق”.

بسؤاله عن مواصلة مسيرته الدولية حتى كأس العالم 2026، علق: “أفكر في الاستمتاع باللحظة الحالية فقط!”.

وانتقل صاروخ ماديرا للحديث عن مشاركة بلاده في كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي ودعها من ربع النهائي بالهزيمة أمام فرنسا.

مضيفا:”لم تكن مشاركة مخيبة للآمال، كانت جزءا من نمو الفريق، نحتاج لبعض الوقت، لإعادة البناء، لذا في رأيي كانت مشاركة إيجابية، بالطبع لا نحب الخسارة، لكن في الوقت نفسه لا أرى أننا أخفقنا، بل أعتقد أننا انتصرنا!”.

وتابع: “إذا سارت الأمور بشكل جيد دائما، لن نتطور، نحن نتعلم من الخسائر سواء في كرة القدم أو الحياة، وعليك أن تعرف كيف تواجه تلك اللحظات السيئة بتفاؤل، تلك هي الحياة”.

وبشأن ما إذا فكر في الاعتزال الدولي بعد وداع اليورو، أجاب: “لا على الإطلاق، لم يخطر ببالي قط، البطولة منحتني دافع أكبر للاستمرار في الملاعب، ما حدث طبيعي؛ هناك مباريات لن أسجل بها، هذا جزء من اللعبة وليس مشكلة، أنا لا أضع نفسي رهينة لهاجس التهديف، الأهداف ستأتي بشكل طبيعي”.

ويبدأ منتخب البرتغال، الذي يدربه الإسباني روبرتو مارتينيز، مشواره في دوري الأمم الأوروبية، الخميس المقبل أمام كرواتيا، ثم يلعب يوم الأحد مع اسكتلندا.

وستقام المباراتان على ملعب “دا لوز”، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رونالدو البرتغال النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»

احتفل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بوصوله إلى مليار متابع عبر حساباته على الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختفلة، ليصبح أول شخص على مستوى العالم يصل إلى ذلك.

وكتب كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس»: «لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك».

وأضاف نجم النصر السعودي: «من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معًا».

We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024

وواصل الأسطورة البرتغالي: «لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه».

واختتم رونالدو، رسالته قائلًا: «شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا».

مقالات مشابهة

  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. النصر يعلن عدم مشاركة رونالدو بمباراة الشرطة في بغداد
  • السهلي: هناك حالة فوضى داخل النصر.. فيديو
  • السعودية.. تكريم النصر لرونالدو بعد تخطيه حاجز الـ900 هدف يثير تفاعلا
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو