بدأت أمس أسرة مسلسل " 220 يوم " تصوير المشاهد الأولى من العمل، حيث بدء أبطال المسلسل تصوير المشاهد الأولى خارجى بالقاهرة، وانتقل الأبطال لإستكمال تصوير بعض المشاهد داخلى بمنطقة مصر الجديدة. 
 

ولقد إحتفلت أسرة العمل ببدء تصوير المشاهد الأولى وإلتقطات بعض الصور التذكارية. 
 

أبطال المسلسل 

 

مسلسل " 220 يوم " بطولة النجم كريم فهمى والنجمة صبا مبارك، الفنان على الطيب الفنانة حنان سليمان، الفنانة عايدة رياض،  ميرا دياب، لينا صوفيا،وغيرهم من الوجوه الشابه.

 
المسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت، نادين نادر، وإخراج كريم العدل وإنتاج سيدارز آرت برودكشن " صّباح إخوان ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل 220 يوم النجمة صبا مبارك كريم فهمي الفنانة عايدة رياض

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: دعم 15 ألفا من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي الجديد

تلقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا عن جهود المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي لدعم الأسر الأولى بالرعاية في إطار الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، حيث تم صرف مبلغ  5.5 مليون جنيه في هيئة مساعدات مالية وعينية «شنط ومستلزمات مدرسية» لما يزيد على 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية ممن لديها أبناء بالمرحلة الابتدائية أو الإعدادية، وذلك على مستوى المقر الرئيسي للمؤسسة والأفرع بالمحافظات.

صرف مبلغ  مليون وأربعمائة ألف جنيه منحًا دراسية

وأشار التقرير إلى قيام المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي بالقاهرة باعتماد صرف مبلغ  مليون وأربعمائة ألف جنيه منحًا دراسية لإجمالي 2270 أسرة وتوفير الحقائب المدرسية بمستلزماتها لمستفيدي «التكافل الاجتماعي» من الأسر الأكثر احتياجا والطلاب غير القادرين بالمدارس الحكومية.

وأوضح التقرير أن محافظة  قنا تصدرت القائمة بإجمالي مساعدات مليون و500 ألف جنيه لإجمالي 3000 أسرة، يليها الغربية بإجمالي 300 ألف جنيه لإجمالي 1000 أسرة، يليها الدقهلية بإجمالي مساعدات 216 ألف جنيه لإجمالي 720 أسرة، كما تم إعطاء أولوية للمحافظات الحدودية، وقد تم استهداف 883 طالبًا وتوزيع الشنط المدرسية شاملة المستلزمات المدرسية بإجمالي قارب 150 ألف جنيه.

تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجًا

وتتميز المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي التابعة للوزارة بانتشار فروعها في كافة محافظات الجمهورية وتعمل على تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجًا، حيث تهدف إلى معاونة الأسر ماديًا واجتماعيًا وتحقيق العدالة الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير الأجهزة التعويضية للأشخاص ذوي الإعاقة، والمساهمة في تحويل الأسر المستفيدة إلى أسر منتجة من خلال تمويل مشروعات متناهية الصغر بقروض حسنة وتقديم الإغاثة اللازمة وقت النكبات والظروف الاستثنائية.

وتستهدف المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تغطية جميع الفئات التي لا ينطبق عليها قانون الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي، ويتم تقديم المساعدات بكافة أنواعها التي تتمثل في المساعدات المالية للحالات والأمراض المزمنة والأرامل والمطلقات والهجر ومعدومي ومحدودي الدخل، كذلك الحالات الملحة وغيرها، ويصل عدد فروع المؤسسة إلى 27 فرعا على مستوى الجمهورية، وقد شهد النصف الأول من العام الجاري تقديم مساعدات مالية وعينية بإجمالي 34 مليون جنيه لإجمالي 25 ألفا و500 مستفيد من الأولى بالرعاية على مستوى المؤسسة وفروعها المنتشرة بالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي: دعم 15 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية
  • «التضامن»: دعم 15 ألفا من الأسر الأولى بالرعاية استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل
  • خالد الصاوي وباسم سمرة يتقابلان لأول مرة بعد 20 سنة في زمالك بولاق والمفاجآت تثير الجدل
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مساعدات وكراسي متحركة لـ55 أسرة من الأولى بالرعاية في الغربية