رؤيا الأخباري:
2024-07-07@05:12:55 GMT

العقيد السرطاوي ينعى والده بعبارات مؤثرة

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

العقيد السرطاوي ينعى والده بعبارات مؤثرة

العقيد السرطاوي: نعيت نفسي وأنا أنعاك وشيعت روحي قبل أن أشيعك

نعى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي والده "حسام بدوي السرطاوي"، بعبارات مؤثرة.

اقرأ أيضاً : "بدي أحوش لأتزوج".. مجد أبو نجيلة غادر الحياة وتلقفه الموت بحادث سير

ونعوا أصدقاء السرطاوي والده ، داعين له بالرحمة المغفرة وأن يُلهم عائلته الصبر والسلوان.

وكتب السرطاوي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

نعيت نفسي وأنا أنعاك وشيعت روحي قبل أن أشيعك

فمهما حاولت لن تعود حياتي كمان كانت ... كانت مليئة بك وبوجهك وبدعواتك ... فبعد اليوم لن أسمع صوتك الدافئ الذي أدمنته في كل صباح وأنت تقول لي : الله "ييسر امرك ويرضى عليك" ، ورائحة سيجارتك وقهوتك تطغى على الصباح ذاته

منذ اليوم ستخلو طاولة السفرة منك، كرسيك سيبقى فارغًا، وسيخلو ( منيو الكبيرة) من أطباقك المفضلة خاصة مقلوبة اللحمة، فمن غيرك سيجبرها عليها ؟

لن يعود يومي كما كان ،ستتغير كل مواقيته، و ستزيد ساعاته لكنها ستكون بلا بركة بدونك، حتى اولادي ستتغير الدنيا في عينهم، فلمن سيلجأ حسام واوس وكريم بعد اليوم بحثًا عن القليل من الحنان وبعض النقود ... كيف سأصف لهاشم وجهك وتفاصيلك؟ فذاكرته قد خلت منك، والحظ لم يسعفه ليكبر ويشبع من حضنك وتفاصيلك الطاعنة في الأمان!

والدي ... عشت بسيطًا طيبًا محبًا محسنًا خفيفًا على الناس ورحلت كما أنت ... انت بحال احسن منا عند ارحم الراحمين وعزاءنا الوحيد محبة الناس وذكرك الطيب ودعواتهم لك

فرحمة الله عليك يا طيب والى لقاء سيجمعنا ذات يوم لا محالة

فصبرٌ جميل والله المستعان

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأمن العام نعي وفاة مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: المقاومة تقوم بدفاع متحرك في الشجاعية

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية عملياتها العسكرية التي تستهدف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في حي الشجاعية بمدينة غزة، معتمدة على تكتيكات متكاملة، كما يقول الخبير العسكري والإستراتيجي العقيد ركن حاتم الفلاحي.

وفي قراءته لمسار المعارك في الشجاعية، قال العقيد الفلاحي إن المقاومة تقوم بما اسماه دفاع متحرك، أي غير ثابت في منطقة معينة وإنما تتنقل بانتقال القوات المتوغلة، وبناء على حركتها في مناطق الشجاعية.

وتعتمد المقاومة في مواجهة قوات الاحتلال على مواجهات مباشرة وكمائن وعبوات مثل شواظ والعبوة التلفزيونية، وهي تكتيكات متكاملة لمواجهة القوات المتوغلة.

وتوقع العقيد الفلاحي أن تستمر المقاومة في عملياتها -الفترة القادمة- طالما أن قوات الاحتلال تحولت من قوات مهاجمة إلى قوات مدافعة.

وأشار الخبير الإستراتيجي -في تحليل للمشهد العسكري بغزة- إلى أن عمليات المقاومة في الشجاعية بدأت بسيطة ثم تنوعت وتعددت، ثم تصاعد منحناها.

ويذكر  الفلاحي أن المقاومة كبّدت الاحتلال خسائر كبيرة في حي الشجاعية، ومن جانبها قالت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– إنها أوقعت قوة إسرائيلية قوامها 7 أفراد بين قتيل وجريح خلال مباغتتهم والاشتباك معهم. كما أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- أن مقاتليها دمروا دبابة إسرائيلية بالحي ذاته.

ومن جهة أخرى، أشار العقيد الفلاحي إلى أن جيش الاحتلال -وبسبب الخسائر التي تسببها له المقاومة- يقول إنه بحاجة لقوة قتالية أخرى بغرض استمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة.

ونقل المتحدث -عن قنوات إسرائيلية- قولها إن الجيش الإسرائيلي سينتقل للمرحلة الثالثة خلال هذه الفترة، وهناك تصريحات تؤكد أنه انتقل بشكل كلي لهذه المرحلة، رغم أن العمليات العسكرية لا تزال في رفح جنوبي قطاع غزة.

ويتحدث جيش الاحتلال عن حاجته لـ5 ألوية في الشجاعية، وهناك ألوية تم نقلها من الشمال للعمل بالجنوب، مما يؤكد وجود نقص كبير في القوة القتالية بسبب الخسائر التي مني بها الجيش الإسرائيلي والاستنزاف الكبير الذي يتعرض له سواء في الآليات والمعدات أو القوة البشرية.

مقالات مشابهة

  • برج السرطان: لا تتصرف بتهور.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • خبير عسكري: المقاومة تقوم بدفاع متحرك في الشجاعية
  • الاتحاد السكندرى ينعى أحمد رفعت
  • سموحة ينعى أحمد رفعت
  • يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 6 يوليو 2024
  • البابا تواضروس ينعى شيخ كهنة الإسكندرية
  • جنوب أفريقيا بعد تشكيل الحكومة.. هل ستتغير المواقف؟
  • السرطان: نوع فى الأفكار حتى لا تشعر بالملل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 5 يوليو 2024